بطولة إيطاليا: أتالانتا يذل إنتر 4-1 وينهي سلسلة انتصاراته

> بيرجامو (إيطاليا) «الأيام» أ ف ب

>
 حقق أتالانتا فوزاً كبيراً وغير متوقع على ضيفه إنتر 4-1 أمس الأحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليلحق به هزيمته الأولى بعد سبعة انتصارات متتالية في البطولة المحلية .. وحرم أتالانتا فريق المدرب لوتشيانو سباليتي ، من استعادة المركز الثاني خلف يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر .. وبات نابولي الفائز أمس الأول السبت على مضيفه جنوى 2- 1، منفرداً بالمركز الثاني مع 28 نقطة ، بفارق ثلاث نقاط عن إنتر الذي تلقى خسارته الأولى في الدوري منذ 15 سبتمبر (أمام بارما صفر-1) .. في المقابل، بات أتالانتا سابعاً برصيد 18 نقطة .. وسجل أهداف المضيف الهولندي هانس هاتبور (9) وجانلوكا مانشيني (62) والألباني بيرات دييمسيتي (88) والأرجنتيني أليخاندرو جوميز (90+4) ، والأرجنتيني ماورو إيكاردي (47) من ركلة جزاء لإنتر الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين بطرد الكرواتي إيفان بروزوفيتش لنيله إنذارين.

 * وأكرم روما وفادة ضيفه سمبدوريا بأربعة مقابل مقابل واحد على الملعب الأولمبي بينها ثنائية للمصري الأصل، الإيطالي الجنسية ستيفان الشعراوي في الدقيقتين 72 و90 بعد أن سجل البرازيلي خوان جيزوس (19) والتشيكي باتريك شليك (59) الهدفين الأولين .. في المقابل سجل الفرنسي جريجوار ديفريل هدف سمبدوريا الوحيد (89).

 واستهل روما الموسم الحالي بشكل سيء وكاد مدربه فرانشيسكو دي أوزيبيو يدفع ثمن ذلك ، لكنه نجح في إعادة فريقه على السكة الصحيحة ، كما حقق الفريق بإشرافه ثلاثة انتصارات توالياً في دوري أبطال أوروبا وبات على مشارف بلوغ الدور الثاني.

 * وتغلب إمبولي على أودينيزي 2-1. .. سجل للفائز السلوفيني ميها زايك (41) وفرانشيسكو كابوتو (51)، وللخاسر إينياسيو بوسيتو (81).
 * وتعادل كييفو وبولونيا 2-2 .. سجل للأول ريكاردو ميجيوريني (20 من ركلة جزاء) والنيجيري جويل أوبي (45) .. وللثاني فيديريكو سانتاندر (3) وريكاردو أورسوليني (56).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى