يوفنتوس يعمق جراح ميلان بثنائية ماندزوكيتش ورونالدو

> روما «الأيام» متابعات

>
  عاد يوفنتوس من ملعب سان سيرو بفوز محقق بهدفين دون مقابل على نظيره ميلان ، في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الإيطالي ..وسجل ماريو ماندزوكيتش هدف يوفنتوس الأول في الدقيقة 8 ، بينما أحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 81 .. وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 34 نقطة في المركز الأول ، وتجمد رصيد ميلان عند 21 نقطة ، ويتراجع للمركز الخامس بعد تعادل لاتسيو مع ساسولو في وقت سابق من الأمس.

 إفتتح ماريو ماندزوكيتش ، مهاجم يوفنتوس، أولى أهداف المباراة في الدقيقة 8، بعد عرضية متقنة من أليكس ساندرو من الناحية اليسرى ، وارتقاء عال من ماندزوكيتش الذي سدد رأسية مميزة في المرمى وسط خطأ من ريكاردو رودريجيز .. وكاد ماندزوكيتش أن يسجل هدفًا ثانيًا بالدقيقة 10، بنفس طريقة الهدف الأول ، قبل أن ينجح أليسيو رومانيولي من إبعادها لركنية.

ووصلت رأسية ماندزوكيتش إلى أيدي جيانلويجي دوناروما بسهولة في الدقيقة 26 ، بعدما استقبل عرضية جواو كانسيلو وسددها ضعيفة.
 وحاول سوسو فك التكتل الدفاعي الصلب ليوفنتوس ، عبر تسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 33 ، إلا أنها وصلت بين أيدي تشيزني ، حارس البيانكونيري.


 وشهدت الدقيقة 39 ، حالة اعتراض كبيرة من لاعبي وجماهير ميلان بعد لمسة يد على مهدي بن عطية ، ليلجأ بعد ذلك إلى تقنية الفيديو (الفار) .. وقرر باولو مازوليني حكم اللقاء  احتساب ركلة جزاء للروسونيري بالدقيقة 41 ، سددها جونزالو هيجواين على يمين تشيزني الذي أبعد الكرة بأطراف أصابعه وارتطمت بالقائم .. وسدد هاكان كالهانجولو تصويبة قوية في الدقيقة 48 من المباراة ، مرت بجوار القائم الأيمن لتشيزني .. وكاد كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الثاني بعدما استلم تمريرة ساندرو ، وسدد من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 54 ، إلا أن دوناروما تصدى لها.

 وأنقذ القائم الأيسر لدوناروما فريق ميلان من هدف ثان ، بعد تصويبة متقنة من باولو ديبالا من ركلة حرة ثابتة ، إرتطمت بالقائم وخرجت لركلة مرمى .. وتصدى دوناروما لتصويبة رونالدو في الدقيقة 68  بعدما نفذ بمفرده هجمة مرتدة سريعة من منتصف الملعب ، وسدد من خارج المنطقة .. ومرت تسديدة ريكاردو رودريجيز القوية من الناحية اليسرى فوق العارضة، بعدما سدد بالدقيقة 75.

 وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني لليوفي في الدقيقة 81 ، بعد تسديدة قوية من الجهة اليمنى من جواو كانسيلو ، تصدى لها دوناروما لترتد إلى رونالدو على حدود منطقة الستة ياردات ويسددها بقوة في المرمى .. وشهدت الدقيقة 83 ، حصول جونزالو على البطاقة الصفراء ، بعد تدخل عنيف مع مهدي بن عطية ، ليحتج على إثرها هيجواين بطريقة حادة ويحصل على البطاقة الحمراء.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى