نادي الشرق الرياضي الجديد

> محمد منصور مؤيم

>
 تعتبر مديرية مودية من أكبر مديريات محافظة أبين من حيث المساحة ، فهي عبارة عن قرى مترامية الأطراف ، حيث تمتد شرقاً إلى مديرية المحفد ، وإلى حدود مديرية حطيب بمحافظة شبوة .. وهذا هو محور حديثنا حيث يعتبر المجال الشرقي من أكبر مجالات المديرية مساحة وسكاناً إذ يوجد فيه طاقات هائلة من الشباب .. وهؤلاء الشباب بحاجة إلى ناد رياضي يضمهم بمنأى عن نادي فحمان الرياضي الذي يتواجد في المدينة نفسها (مودية) ، لكنه للأسف لا يقوم باستقطاب جميع لاعبي القرى .. ونظراً لذلك فقد قررنا بأن يكون لنا نادي خاص بنا .. هذا إذا ما عرفنا أن جارتنا مدينة لودر يوجد فيها 5 أندية معترف بها.

 * وقد كان لنا شرف التواصل مع الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة بهذا الخصوص ، حيث تفاعل معنا مشكوراً بأن طلب منا استخراج تأكيد من محافظ أبين الأخ أبوبكرحسين ، ولكننا واجهنا بعض العراقيل ، والتي كانت عبارة عن عقبة تم وضعها في طريق استحداث نادي في مديريتنا مودية ، وهي أنه لا يصلح أن يكون هناك ناديان في مديرية واحدة ، وهذا كان عذراً أقبح من ذنب ، لأنه توجد في مديرية لودر 5 أندية في الوقت الذي يعتبر مجالنا الشرقي أكبر من مودية نفسها.

 * أيها الأخ الوزير من حقنا أن يكون لنا نادي رياضي يقوم بلم شمل جميع الشباب ، وفي جميع الألعاب ، طالما وأن نادي فحمان غير مهتم بلاعبينا ، بل إنه حتى لا يقوم بإشراك كوادرنا في المجال الإداري للنادي.
 * بقي أن أشير إلى أنه يوجد في مجالنا الشرقي ، أكثر من 30 فريقاً شعبياً ، يضمون شباباً من النشطاء في الجانب الرياضي وخاصة كرة القدم فهل سيتم إنصافنا لنحصل على الاعتراف بنادينا الجديد ، والذي نعول عليه كثيراً ، في الاهتمام بالشباب والرياضيين .. فهل من مجيب؟ .. نأمل ذلك.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى