​غرفة عدن تطالب بتوفير الحماية بعد مقتل فتحي الحروي

> عدن «الأيام» رعد الريمي

>
​كشف تجار جملة وتجزئة بمنطقة السيلة بمديرية الشيخ عثمان أن عدد القتلى الذين سقطوا نتيجة أعمال البلطجة عليهم وعلى محلاتهم منذُ تحرير عدن بلغ سبعة قتلى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده التجار أمس مع رئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن أبوبكر سالم باعبيد، للمطالبة بالقبض على قتلة فتحي الحروي.

وكان العامل فتحي الحروري قتل داخل أحد المحلات التجارية بمنطقة السيلة بالشيخ عثمان الأربعاء الماضي برصاص مسلحين مجهولين.

وخلال الاجتماع جرى الاتفاق على استئناف عودة فتح المحلات التجارية ابتداء من عصر أمس الإثنين، على أمل أن يتم إعداد ممثلين من التجار بتولي مهمة متابعة القضية مع الغرفة التجارية وجهات ذات العلاقة (الداخلية وأمن عدن والغرفة التجارية).

جانب من الحضور
جانب من الحضور

واستنكرت قيادة الغرفة التجارية والصناعية الجريمة النكراء التي طالت الشاب فتحي عبده علي الحروي، والذي تعرض لعدوان سافر وجريمة بشعة انتهت بمقتله من قبل خارجين عن النظام والقانون.

كما ناشدت الغرفة الجهات المختصة بسرعة إلقاء القبض على قتلة فتحي عبده علي الحروي وتقديمهم للعدالة، وعلى وجه السرعة لينالوا جزاءهم الرادع.

يجدر الإشارة إلى أن كثيرا من التجار في العاصمة عدن بمنطقة السيلة في الشيخ عثمان يتعرضون من قبل أشخاص خارجين عن النظام والقانون لفرض دفع إتاوات دون أن تلقي الأجهزة الأمنية القبض عليهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى