محافظ عدن يوجه بتفعيل غرفة العمليات بكل المديريات

> عدن «الأيام» خاص

>
أكد محافظ عدن أحمد سالم ربيع على ضرورة الاهتمام بتوفير خدمات البنية التحتية والاهتمام بأعمال الصيانة الدورية لشبكة الصرف الصحي وضبط المتلاعبين في أدائهم الوظيفي، وعلى بذل مزيد من الجهود وتفعيل العمل الرقابي وتحقيق الانضباط الوظيفي وتنشيط الأوعية الايرادية وإلزام مدراء عموم المديريات بالرجوع الى قيادة المحافظة في التخاطب مع الجهات والمنظمات المانحة تجنبا لحدوث الازدواجية.

جاء ذلك خلال ترؤسه يوم امس اجتماعا لمدراء عموم المديريات بحضور المهندس غسان الزامكي وكيل المحافظة وعبد الحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات . 

ومنح المحافظ مدراء المديريات الصلاحيات باتخاذ الاجراءات اللازمة بحق من يثبت تورطهم في اعمال تخريبية تمس المصلحة العامة للمواطنين بما في ذلك الاضرار بشبكة المياه والصرف الصحي.

كما وجه مكتب الصناعة والتجارة بتثبيت اسعار السلع الرئيسية المدعومة وفق الاسعار السابقة  لسلعة القمح والارز والزيت والسكر والحليب وتعليقها على ابواب المحلات التحارية.. مشددا على مدراء المديريات بالمتابعة والاشراف في مدى الالتزام بالتسعيرة.

كما وجه بتفعيل غرفة العمليات في كل المديريات وعلى أهمية تأهيل العاملين فيها وتوفير الاجهزة اللازمة لتطوير عمل غرفة عمليات المديريات وربطها بعمليات المحافظة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى