أمن حوطة لحج يتوصل لقاتل التربوي صالح الحداد

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
 كشف أمن مديرية الحوطة بمحافظة لحج أمس الأربعاء لغز جريمة قتل التربوي القدير صالح ابوبكر الحداد الذي عثر عليه جثته هامدة في منزله بحارة بلغيث قبل أيام وعليها اثار طعنات عدة.. وكانت هذه الجريمة هزت المجتمع اللحجي ونشرت «الأيام» حولها في عددها الصادر الأحد الماضي رقم (6370).

وبكشف جريمة مقتل التربوي الحداد يكون امن الحوطة حقق انجازا جديدا في سرعة كشف الجريمة رغم عدم توفر الامكانيات.

وأمس الأربعاء صرح لـ«الأيام» الملازم ثاني علي الوكالة مدير بحث الحوطة حول الحادثة قائلا "انه بعد البلاغ المقدم يوم الجمعة الماضية والتي تفيد بخروج رائحة كريهة من منزل المجني عليه تم النزول برفقة مدير أمن الحوطة الملازم عواد الشلن وخبراء الادلة الجنائية الى منزل الضحية حيث جرى معاينة الجثة التي تم العثور عليها بعد يومين على وقوع الجريمة".

وأشار الوكالة إلى أن المجني عليه تعرض لعدة طعنات قاتلة، مؤكدا ان التحقيقات التي قامت بها ادارة بحث الحوطة لكشف ملابسات وخيوط القضية توصلت وفي وقت قصير الى هوية القاتل الحقيقي للمجني عليه المعلم الحداد والذي يدعى (م.أ.ع.ش) وألقي القبض عليه أمس.
وقال مدير بحث الحوطة إن الجاني اعترف بجريمته بعد مواجهته بالعديد من الادلة التي قامت بجمعها ادارة البحث ومنها رفع البصمات وسماع اقوال الشهود.

وعلمت «الأيام» أن التحقيقات تفيد بأن المتهم على خلافات كبيرة مع المجني عليه وقد فاجأه في وقت متأخر مساء الأربعاء ودخلا في شجار أدى انقضاض الجاني على المجني عليه في منزله (منزل التربوي الحداد) ويقوم بطعنه طعنات قاتلة ليسقط مضرجا بدمائه.
وأكد الوكالة ان ادارة امن تبن استكملت ملف القضية وإحالت الجاني الى النيابة لاستكمال الاجراءات لتقديمه للقضاء ليقول كلمته الاخيرة فيه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى