مدير تربية حضرموت يتفقد سير العملية التعليمية بدوعن

> المكلا «الأيام» خاص

>
أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، مدير التربية بمحافظة حضرموت، جمال سالم عبدون، بأن قيادات السلطات المحلية على مستوى مديريات الساحل أسهمت بدور فاعل في استقرار العملية التعليمية منذ بداية هذا العام الدراسي.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الإثنين، بمدير عام مديرية دوعن سالم بانخر، ومدير إدارة الأمن المقدم عبود سالم مقداد، ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية سالم مبارك باعارمة، في إطار الجولة التفقدية التي قام بها وكيل الوزارة في مدارس المديرية للاطلاع على سير العملية التعليمية.
وثمن عبدون الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالمديرية في دعم إدارة التربية بالمديرية بتجاوز الكثير من الإشكاليات التي واجهت سير العملية التربوية بمدارس المديرية.

وأشار عبدون إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة مكتب التربية بالمحافظة، للاطلاع عن كثب ومتابعة وتقييم مستوى الإشراف على سير التعليم، والتعرف على احتياجات المدارس في مشاريع البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية. 

وقال عبدون: "إن هناك توجيهات من قبل المحافظ البحسني وبناء على ما تم رفعه من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في عملية التدخل بدعم من قيادة السلطة المحلية، لبناء روضة وتأهيل عدد من مباني المدارس وتوفير معامل مختبرات وحوسبة، إضافة إلى توفير بعض الأثاث المدرسي.

بدوره ثمن مدير عام مديرية دوعن سالم بانخر جهود وكيل مدير مكتب تربية حضرموت الساحل المبذولة التي من حققت إنجازات كبيرة لقطاع التربية والتعليم على مستوى المحافظة والمديرية.. مؤكدا بأن العملية التربوية والتعليمية بمدارس مديريات الساحل شهدت استقرارا نوعيا، وهذا يعود إلى نجاح مكتب تربية حضرموت الساحل في التخطيط وإنجاز الأهداف التي تخدم القطاع التربوي والتعليمي بالساحل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى