الداخلية والمؤسسة الاقتصادية تدشنا مشروع تأهيل كلية الشرطة بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
دشنت وزارۃ الداخلية والمؤسسة الاقتصادية، اليوم الإثنين، مشروع إعادة تأهيل وتجهيز كلية الشرطة في العاصمة عدن، بتكلفة 500 مليون ريال يمني، وبتمويل من وزارۃ الداخلية، لإعادة افتتاحها مطلع العام القادم 2019م.

وأكد وكيل وزارۃ الداخلية المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالناصر عثمان صبيرۃ، خلال التدشين، بأن هذا التدشين يأتي تواصلا مع توجيهات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بشأن إعادة تأهيل كلية الشرطة في العاصمة عدن لتفتح أبوابها أمام الطلاب مطلع العام القادم 2019م.. مشيرا إلی أهمية الكلية كمركز تدريبي وتأهيلي، وأنها ستعمل على إحداث نقلة نوعية في تأهيل أفراد وكوادر وزارة الداخلية، وستسهم في رفع قدراتهم على القيام بمهامهم الأمنية وترقيتهم وتحسين أوضاعهم في مختلف الجوانب والمجالات الأمنية. 

من جانبه أكد سامي السعيدي، المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية، علی التزام المؤسسة بالعمل علی تنفيذ المشروع في الوقت المناسب وحسب المواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها في الاتفاقية المبرمة مع الداخلية، وتنفيذ المهام الملقاة على عاتقها خدمة للوطن.. مثمنا دور قيادة الوزارة في تذليلها الصعوبات التي تواجههم أثناء سير العمل بالمشروع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى