تعز.. تبادل لأسرى وجثامين بين الحوثيين واللواء 35

> تعز «الأيام» صلاح الجندي

>
نجحت قوات اللواء 35 مدرع بالجيش الوطني في إتمام صفقة تبادل أسرى مع جماعة الحوثي على مقربة من خطوط التماس بمديرية سامع، جنوب تعز أمس الجمعة، وجرى تبادل 30 أسيرا لكلا الطرفين بالإضافة إلى تبادل 18 جثة لشهداء الجيش الوطني وقتلى الحوثيين.

وقال العميد ركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع أثناء استقباله صباح أمس للأسرى «إن قيادة اللواء تحتفل اليوم بخروج عدد 14 أسيرا من منتسبي اللواء 35 الذين قضوا فترات متفاوتة في سجون المليشيات الانقلابية، وكذلك تسليم المليشيات 7 جثث واستلام اللواء منهم عدد 11 جثة من شهداء الجيش الوطني».

وأضاف «أن الصفقة تمت بطريقة سلسة بجهود الاسرى الذين تم الافراج عنهم سابقا، وبالتنسيق مع بعض الشخصيات الاجتماعية وبجهود حثيثة من قبل المحافظ الذي كان له دور كبير في إنجاح هذه العملية».

أثناء عملية تبادل الاسرى
أثناء عملية تبادل الاسرى

وحيا العميد الحمادي «جميع الأسرى المحررين من أسر المليشيات الانقلابية، على صمودهم الأسطوري أثناء القتال، وفي سجون المليشيات الانقلابية، كما وجه تحياته وشكره للأخ محافظ محافظة تعز الدكتور أمين أحمد محمود على الجهود الحثيثة التي بذلها من جهته للمساهمة في إنجاح الصفقة».

كما شكر الحمادي الأسير السابق سهيل الخرباش الذي سعى بجهد لاتمام الصفقة وكذلك القيادات الاجتماعية على رأسهم الشيخ عبد الكريم عبدالرحمن السامعي والذي كان له دورٌ كبير في الوساطة لإتمام هذه الصفقة، إضافة إلى دور العقيد عبدالكريم السامعي في تأمين الطريق لوفد اللواء أثناء عملية التبادل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى