البحسني يكلف مدراء عموم بالساحل ويطلع على أنشطة أوقاف الوادي

> المكلا «الأيام» خاص

>
أصدر محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس الإثنين، قرارات إدارية رقم 270، 273، 278 لسنة 2018م، قضت بتكليف د. خالد سلمان أحمد العكبري مديرا عاما لفرع شركة النفط حضرموت الساحل، م. مازن عبدالحكيم بن مخاشن مديرا عاما للمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت، عمر عوض عبدالله العامري مديرا عاما لمكتب وزارة حقوق الإنسان بوادي وصحراء حضرموت.

من جهة أخرى دشن المحافظ البحسني أمس الحملة الوطنية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال «الجولة الثانية»، والتي تستمر من 26 إلى 28 نوفمبر الجاري.

وقال المحافظ: «إن الحملة تكتسب أهمية خاصة، لكونها تأتي في سياق حماية أطفالنا من مخاطر الإصابة بشلل الأطفال»، داعيا المواطنين إلى التعاون مع الفرق المتحركة ومراجعة المراكز الثابتة والقريبة من أماكن سكنهم.. وحث جميع الكوادر الصحية والمشرفين المنفذين للحملة على التفاني في أداء واجبهم وبذل أقصى الجهود من أجل تحقيق أهداف الحملة.

البحسني خلال تدشينه لحملة التطعيم
البحسني خلال تدشينه لحملة التطعيم

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الصحة بساحل حضرموت د. رياض بن حبور الجريري بأن عدد المستهدفين من الأطفال يبلغ «107096» منهم «18906» أقل من عام، وأن عدد المنازل المستهدفة خلال الحملة 82550، وعدد الفرق الثابتة والمتحركة 569، والعمال الثابتين والمتحركين «1584، وعدد المنفذين للحملة 128.

وفي سياق آخر اطلع محافظ حضرموت على أنشطة وبرامج مكتب الأوقاف والإرشاد بوادي وصحراء المحافظة وعدد من القضايا المتعلقة بعمل المكتب، خلال لقاء جمعه صباح أمس مع مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء مراد صبيح، ناقش خلالها عددا من القضايا التي تخص الوقف وفي مقدمتها الاعتداءات على أراضي الوقف، وأهمية اتخاذ الإجراءات الرادعة من قبل الجهات المختصة، وإلى وضع مؤسسات ومرافق الدولة القائمة على أراضي الوقف.

واستمع البحسني من مدير الأوقاف إلى ملخص عن خطة مشاريع الصيانة التي ينفذها لعدد من المساجد بالوادي والصحراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى