تنظيم دورة تدريبية حول السلامة والصحة المهنية للمشاريع الهندسية بالمكلا

> المكلا «الأيام» فادي حقان

>
نظم مشروع الأشغال العامة المنطقة الفرعية في محافظات حضرموت الساحل، وشبوة، والمهرة، وسقطرى، اليوم بالمكلا الدورة التدريبية الخاصة في مجال "السلامة والصحة المهنية للمشاريع الهندسية" بمشاركة 140 مهندسا ومقاولا، وطلاب من كلية الهندسة.

وأكد المهندس عبدالرحيم حوري، مدير عام مشروع الأشغال العامة والطرق بالمنطقة الفرعية بالمحافظات الأربع، على أهمية الدورة للمشاركين الذي يمثلون مديريات محافظتي حضرموت وشبوة والطلاب الجامعيين بمجال تخصص الهندسة من حيث زيادة المعرفة والمهارات والمعلومات المتعلقة بتنفيذ مشاريع إستراتيجية حيوية في كافة المجالات التنموية.


وأشار إلى أن الدورة تأتي في ضمن خطة إدارة المشروع في الاهتمام بتدريب وتأهيل الكوادر الهندسية والمقاولين الذين لهم ارتباط بتنفيذ مشاريع في مختلف المديريات والمناطق التي يستهدفها مشروع الأشغال العامة والطرق، والممولة من البنك الدولي والمستجدين من المهندسين من كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت.  

كما قدم مدرب الدورة د.محمد المغلس، المتخصص في مجال الصحة المهنية للمشاريع الهندسية العديد من المفاهيم والمعلومات والإرشادات التي يجب أن يتفاداها المهندس والمقاول في المشروع، وأبرز الاحتياجات الخاصة بتنفيذ أي مشروع من كافة النواحي التي تسهم في سرعة الإنجاز بالمواصفات والمقاييس المحددة. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى