إشهار حملة وطنية لمنع السلاح وإطلاق الرصاص الحي بشوارع مديرية المنصورة

> عدن «الأيام» رعد الريمي

>
 أشهر صباح أمس في مديرة المنصورة بالعاصمة عدن الحملة المجتمعية لمنع حمل السلاح ورماية الذخيرة الحية في الشوارع والأفراح برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن والتي تنفذها قيادة الانتقالي بمديرية المنصورة.

 حضر الإشهار مدراء أقسام شرط مديرية المنصورة (المنصورة –كابوتا القاهرة -الدرين)وقائد قطاع الحزام الأمني بالمنصورة وقيادة الانتقالي بالعاصمة عدن والسلطة المحلية بمديرية المنصورة.


وقالت قيادة المجلس الانتقالي لمديرية المنصورة د. اماني عمبر «استغلينا ذكرى الـ«51» لعيد الاستقلال الوطنية 30 نوفمبر في إشهار الحملة الوطنية، ونسعى بشكل جدي لتقليص تأثير إطلاق الأعيرة النارية التي راح ضحيتها كثير من المواطنين».

ودعت عمبر الجميع سواء أكانوا رؤساء أقسام شرط أو مواطنين للسعي الجاد للقضاء على هذه الظاهرة تجاه المستهترين بأرواح البشر، والإسهام في هذه الحملة وخاصة عقب ضلوعها بارتفاع معدل الإعاقات الجسدية بين صفوف المواطنين.


من جهته كشف رئيس الحملة الوطنية لمنع السلاح رمزي محمد قاسم عن التنسيقات التي رافقت الحملة، وقال «على مدى شهرين ونحن نعمل على تطبيق هذه الخطة التي تعتبر دخيلة، وبموجب مصادقة جماعية سواء من القيادة الأمنية والسياسية والإدارية على تطبيق هذه الجملة وبصورة جماعية فإننا نهدف بحملتنا إلى الحفاظ على سلامة أبناء المديرية من الرصاص الراجع، والتأكيد على استمرارية العمل التوعوي المجتمعي بين أوساط كافة شرائح المجتمع».

وفي الإشهار قدمت عدد من الرسائل التوعوية والكلمات التوجيهية من قبل عدد من الشخصيات الاعتبارية في العاصمة عدن، كما قدمت عدد من المداخلات المطولة تناولت إحداها الإجراءات المطلوبة لحماية أمن المواطن قدمت من قبل العقيد ركن محمد أحمد، فيما تناولت الأخرى الأضرار النفسية الناجمة عن الرماية بالذخيرة الحية بالشوارع والأفراح وتأثيراتها على الأنسان قدمتها د. ندى فيصل المحرمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى