البحسني يوجه بتخفيض سعر البنزين ويوزع 30 سيارة للأمن

> المكلا «الأيام» خاص

>  وجه محافظ حضرموت اللواء الركن، فرج سالمين البحسني شركة النفط بحضرموت الساحل بتخفيض سعر مادة البترول اعتباراً من مساء أمس الإثنين بما يتناسب وأسعار تكلفة المحروقات عالمياً، والانخفاض في سعر العملة الأجنبية.
وخاطب المحافظ الشركة "بإصدار تعميم لجميع محطات بيع الوقود، وذلك بعد مخاطبته الشركة بتخفيض سعر مادة الديزل الأسبوع الماضي.

وأكد البحسني "على حرص السلطة المحلية بالمحافظة بالتخفيف عن المواطنين سواء في جانب المواد الغذائية أو المشتقات النفطية". 

وفي سياق آخر أصدر محافظ حضرموت توجيهاته "بتوزيع سيارات الأمن المقدمة من المملكة العربية السعودية دعماً للقطاع الأمني في حضرموت"، وعددها 30 سيارة، ودعم قطاع الأمن العام والشرطة في ساحل حضرموت بعدد 12 سيارة، وقطاع الأمن العام والشرطة في وادي حضرموت 12 سيارة، والشرطة العسكرية بعدد 3 سيارات، وقوة حماية المحافظ بعدد 3 سيارات.


وأهاب المحافظ بأن يتم استخدام السيارات المخصصة لأمن الساحل والوادي، لوحدات النجدة والقوات الخاصة بصورة أساسية، كما والحفاظ عليها، واستخدامها الاستخدام الأمثل بموجب المهام الأمنية المناطة بها.

من جانب اخر ناقش محافظ حضرموت خلال لقائه أمس بالمكلا فريق برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة برئاسة منسق العلاقات الحكومية وضاح فارس، الذي يزور المكلا، سبل تطوير وتسهيل إيصال المساعدات الغذائية للمستهدفين من الأسر المحتاجة في حضرموت، وإيصال الدعم من الوقود لقطاعي الصحة والمياه بالمحافظة، من خلال إيصال المساعدات والوقود بشكل مباشر لميناء المكلا، وإيجاد مخازن لهذا الغرض في المدينة.

وثمن المحافظ هذا العطاء وهذه التدخلات الإنسانية، مرحبا بنفس الوقت بفكرة إيصال المساعدات والوقود بشكل مباشر إلى مدينة المكلا، وتدشين توزيعها للجهات المحتاجة والمستشفيات وقطاع المياه، ووجه الجهات ذات العلاقة بتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح عمل برنامج الغذاء العالمي.
واستعرض أعضاء الفريق الجهود الجارية لافتتاح مكاتب لجميع برامج الأمم المتحدة في مدينة المكلا لتسهيل تقديم المساعدات والتدخلات اللازمة في حضرموت والمحافظات الشرقية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى