(النفط) يخطف كأس الاستقلال من تموين البواخر

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني

>
 خطف فريق شركة النفط الوطنية بعدن أمس ، بطولة كأس الذكرى الـ 51 للاستقلال للكرة الخماسية التي نظمت للمؤسسات والشركات برعاية شركة النفط الوطنية ، وتحت إشراف اتحاد عدن لكرة القدم ، وقد جاء تتويج النفط عقب فوزه في النهائي عصر أمس الإثنين على فريق شركة تموين البواخر بسبعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب نادي النصر بدار سعد ، بحضور الأخت انتصار العراشة مديرة شركة النفط الوطنية بعدن ، ونعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ومحمد حيدان رئيس فرع اتحاد قدم عدن ورجل الأعمال وليد نعمان مدير عام شركة الطلاء وعدد من نجوم كرة القدم وجمهور لا بأس بها من عشاق الرياضة بعدن.

 هذا كانت الأفضلية لفريق شركة النفط الذي استطاع أن يكسب المباراة أداء ونتيجة ، بعد أن حسم الشوط الأول بنتيجة خمسة أهداف لهدف على عكس الشوط الثاني ، الذي ظهر فيه فريق البواخر بشكل أفضل لكنه لم يستطع أن يسجل إلا هدفين فقط كما فعل فريق النفط لتنتهي المباراة بسبعة أهداف مقابل ثلاثة ، وقد أسهم المتألق دوماً السلطان عمر البارك ، في تسجيل هدف للنفط ، فيما انفرد زميله النحلة فتحي جابر بتسجيل 4 أهداف ، والمدافع الرائع محمد صالح هدفين ، بينما سجل لتموين البواخر أنيس عمر هدفاً وأمجد خيران هدفين.

 وفي نهاية المهرجان الرائع وعلى أنغام ورقصات فرقة سماء عدن قامت الأخت إنتصار العراشة بمعية الأخوين شاهر وحيدان والضيوف بتكريم أبطال البطولة فريق شركة النفط ، بقيادة السلطان عمر البارك بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، كما تم تكريم فريق شركة عدن لتموين البواخر بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية .. كما كرم الحكام : خلف اللبني وإيهاب باشراحيل وأحمد الوحيشي وسيف محمد غالب والمراقب الكابتن محجوب الخطيب .. وكاتب هذه السطور.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى