ريال مدريد يفتقد 4 من نجومه أمام مليلة !

> مدريد «الأيام» متابعات

>
 يواصل فريق ريال مدريد إستعداده لمواجهة فريق مليلة اليوم الخميس في المباراة التي ستقام على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في إطار مباريات إياب كأس ملك إسبانيا، وقد كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية ، أن ريال مدريد سيخوض المباراة ، دون وجود الثنائي ناتشو وكاسيميرو للإصابة ، بينما سيغيب أيضًا توني كروس وجاريث بيل ، بسبب عدم تدربهم مع المجموعة هذا الأسبوع .. وأضافت الصحيفة أن جاريث بيل عانى من بعض الانزعاجات بعد الفوز على فالنسيا بهدفين دون مقابل ، الأسبوع الماضي ، ويأمل سانتياجو سولاري المدير الفني للفريق ، في عودته لمباراة الأحد في الدوري ضد هويسكا.

 واستدعى سولاري ثلاثة لاعبين من الفريق الرديف ، وهم كريستو وخافي سانشيز وفيدالجو للتدرب مع الفريق الأول ، ومن الممكن مشاركتهم في المباراة .. وكان ريال مدريد قد نجح في حسم التأهل نظريًا منذ مباراة الذهاب ، حيث حقق الميرينجي فوزًا عريضًا بأربعة أهداف دون مقابل ، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ألفاريز كلارو".

 وبدأ ريال مدريد في استعادة مستواه مع سولاري ، حيث حقق الفريق خمسة انتصارات ، في جميع المسابقات ، منذ تولي المدرب الأرجنتيني ، بينما خسر في مباراة واحدة أمام إيبار بثلاثية نظيفة .. وكان سولاري قد تولى تدريب ريال مدريد خلفًا لجولين لوبيتيجي ، والذي أقيل على خلفية النتائج السلبية للفريق في الدوري ، وتحديدًا عقب الهزيمة أمام برشلونة بخماسية.

 ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة ، وبفارق 5 نقاط كاملة عن برشلونة المتصدر ، حيث تلقى 5 هزائم من أصل 14 مباراة خاضها حتى الآن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى