ريال مدريد يفتقد 4 من نجومه أمام مليلة !

مدريد «الأيام» متابعات

 يواصل فريق ريال مدريد إستعداده لمواجهة فريق مليلة اليوم الخميس في المباراة التي ستقام على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في إطار مباريات إياب كأس ملك إسبانيا، وقد كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية ، أن ريال مدريد سيخوض المباراة ، دون وجود الثنائي ناتشو وكاسيميرو للإصابة ، بينما سيغيب أيضًا توني كروس وجاريث بيل ، بسبب عدم تدربهم مع المجموعة هذا الأسبوع .. وأضافت الصحيفة أن جاريث بيل عانى من بعض الانزعاجات بعد الفوز على فالنسيا بهدفين دون مقابل ، الأسبوع الماضي ، ويأمل سانتياجو سولاري المدير الفني للفريق ، في عودته لمباراة الأحد في الدوري ضد هويسكا.

 واستدعى سولاري ثلاثة لاعبين من الفريق الرديف ، وهم كريستو وخافي سانشيز وفيدالجو للتدرب مع الفريق الأول ، ومن الممكن مشاركتهم في المباراة .. وكان ريال مدريد قد نجح في حسم التأهل نظريًا منذ مباراة الذهاب ، حيث حقق الميرينجي فوزًا عريضًا بأربعة أهداف دون مقابل ، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ألفاريز كلارو".

 وبدأ ريال مدريد في استعادة مستواه مع سولاري ، حيث حقق الفريق خمسة انتصارات ، في جميع المسابقات ، منذ تولي المدرب الأرجنتيني ، بينما خسر في مباراة واحدة أمام إيبار بثلاثية نظيفة .. وكان سولاري قد تولى تدريب ريال مدريد خلفًا لجولين لوبيتيجي ، والذي أقيل على خلفية النتائج السلبية للفريق في الدوري ، وتحديدًا عقب الهزيمة أمام برشلونة بخماسية.

 ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة ، وبفارق 5 نقاط كاملة عن برشلونة المتصدر ، حيث تلقى 5 هزائم من أصل 14 مباراة خاضها حتى الآن.​