السجن لمدة عامين و4 أشهر للمتهم في الهجوم علي حافلة بوكا

> بونس آيرس «الأيام» متابعات

>
 قررت إحدى محاكم الأرجنتين ، الحكم على معرقل إقامة مباراة ريفر بليت وبوكاجونيور في نهائي كأس الليبرتادوريس بالسجن لمدة عامين و4 أشهر ، بتهمة (الأضرار الجنائية وتعطيل إقامة حدث رياضي) .. وكانت قوات الشرطة في الأرجنتين قد ألقت القبض على أحد مشجعي فريق ريفر بليت الأرجنتيني، والذي أظهرته بعض اللقطات المصورة قبل إنطلاق المباراة.

 * ويعتبر (ماتياس سابستيان نيكولاس فيربو) صاحب الـ 31 عاماً ، هو المتهم الوحيد الذي تم القبض عليه حتى الآن ، حيث تم إيقافه يوم المباراة في بيونس آيرس عاصمة الأرجنتين، وتم إلتقاط (المتهم فيربو) عبر بعض الفيديوهات التي تم التقاطها من قبل بعد المشجعين بالقرب منه، بالإضافة إلى أشرطة الفيديو الخاصة بفريق ريفر بليت، حيث كان يرتدي فيربو شعراً مستعاراً ، بالإضافة إلى غطاء للرأس للبيسبول، ونظارة شمسية، وهو نفس الذي كان يرتديه وقت القبض عليه.

 * وقال فيربو : " لقد كانت لحظة لم أستطع فيها التحكم في قوتي الدافعة، في الحقيقة أنا نادم جداً علي مافعلت " ، وأكدت صحيفة "ماركا " الإسبانية إلى أنه ربما بسبب الندم الذي عبر عنه فيربو توصل لاتفاق مع القاضي الذي يشرف علي القضية بالإفراج عنه إنتظاراً للمحاكمة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى