لصور يتفقد سير ترميمات قاعة الرسميات ويلتقي بعمداء كليات الطب

> عدن «الأيام» خاص

>
 تفقد رئيس جامعة عدن، د.الخضر ناصر لصور، أمس الأول، كلية طب الأسنان، واطلع على سير الترميمات والتجهيزات التي تشهدها قاعة الرسميات بالكلية، واستمع رئيس الجامعة إلى شرح مفصل من عميد الكلية عمّا تم إنجازه من أعمال ترميم وتوسعة لقاعة الرسميات والاجتماعات الخاصة بالجامعة.

وشدد لصور على ضرورة إنجاز كل الترميمات والتجهيزات للمشروع في وقتها المحدد.. معبراً عن أهمية هذا المشروع الذي سيحقق إضافة نوعية للعملية الأكاديمية في الجامعة والكلية.
وقال رئيس جامعة عدن: "إن هناك خططاً مستقبلية مطروحة في جوانب النهضة العمرانية التوسعية التي من شأنها تخفيف العبئ ورفع القدرة الاستيعابية للجامعة، لتوفير الجهد والوقت لسير العملية التعليمية والأكاديمية نحو الأهداف المستقبلية المنشودة للجامعة". 

وأضاف "إن قيادة جامعة عدن حريصة على متابعة تنفيذ كل المشاريع الحيوية في جميع كليات الجامعة لتذليل الصعوبات التي تقف أمام كل المشاريع التنموية للجامعة".
وقام رئيس جامعة عدن بزيارة مماثلة لكلية الطب والعلوم الصحية، والصيدلة، والتمريض، والتقى بعمداء الكليات الثلاث، واطلع على سير العملية التعليمية والإدارية بالكليات، وناقش معهم الاحتياجات التعليمية والصعوبات التي تواجههم، نظراً لقدوم السنة المالية الجديدة.

وأكد لصور أن كل الزيارات التي قامت وتقوم بها قيادة الجامعة برفقة كل منتسبيها في الهرم الأكاديمي، لكل الجامعات العربية والأفريقية والأوروبية تأتي لرفع شأن جامعة عدن أمام نظيراتها من الجامعات في كل الدول، لنقل كل التجارب الناجحة لتلك الجامعات على أرض الواقع في جامعة عدن.. مشيراً إلى أن العالم يتغير من حولنا بخطى علمية متسارعة وتطور مستمر ومتجدد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى