"بوكسينج داي" .. أزمة السيتي .. ليفربول لتعزيز الصدارة .. والكالتشيو يدخل السباق

> لندن «الأيام» متابعات

> تنطلق غداً الأربعاء جولة "البوكسينج داي" في الدوريات الإنجليزية والإيطالية ، بينما تغيب عن الدوريات الثلاثة الأخرى في كل من : ألمانيا ، فرنسا ، وإسبانيا، وقد باتت إقامة مباريات الـ "بوكسينج داي" من تقاليد الدوري الإنجليزي ، وهو ما يجعل نسبة مشاهدة المباريات ، في هذا اليوم مرتفعة جداً ، باعتباره يوم عطلة ، وقد لجأ الدوري الإيطالي للسير على خطى نظيره الإنجليزي لأول مرة هذا الموسم ، لتقام مباريات الجولة الثامنة عشرة من الكالتشيو غداً الأربعاء.

 هذا ويلتقي ليفربول متصدر جدول الدوري الإنجليزي مع نيوكاسل يونايتد على ملعب الآنفليد ، بينما يحل مانشستر سيتي - وصيف جدول بريميرليج - ضيفًا على ليستر سيتي .. ويسعى الريدز لتعزيز صدارتهم لجدول الدوري قبل بداية السنة الجديدة ، خاصة بعد تعثر مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس في مباراة الجولة الثامنة عشرة ، والخسارة بثلاثية مقابل هدفين ليتسع الفارق بينهما إلى 4 نقاط ، وعلى الجانب الآخر يأمل السيتزنز في لملمة أوراقه سريعًا ، للعودة إلى المنافسة مرة أخرى ، خاصة وأن المنافسة احتدمت أكثر بعد سداسية توتنهام الأخيرة في مرمى إيفرتون ، إلى جانب استعادة مانشستر يونايتد لنغمة الانتصارات مع مدربه الجديد سولشاير.

 ويلتقي مانشستر يونايتد في ثوبه الجديد رفقة النرويجي سولشاير مع نظيره هدرسفيلد في ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من البطولة.
 أما فريقا تشيلسي وآرسنال فسيخوضان جولة (البوكسينج داي) خارج ملعبهما حيث سيلتقي الأخير مع برايتون ، بينما يواجه البلوز نظيره واتفورد في ختام منافسات يوم غد على ملعب فيكارج رود.

 ويتسلح توتنهام بالسداسية الأخيرة في مرمى إيفرتون قبل مباراة البوسكينج داي أمام بورنموث حيث أن اللقاء سيقام على ملعب ويمبلي الشهير.

 الدوري الإيطالي
 أما في الدوري الإيطالي فيلتقي يوفنتوس بطل النسخة الماضية مع أتلانتا علماً أن يوفنتوس يغرد منفردًا في صدارة جدول الكالتشيو برصيد 49 نقطة ، وبفارق 8 نقاط عن نابولي أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني.
  وفي لقاء قوي يلتقي إنتر ميلان مع نظيره نابولي في ختام منافسات الجولة الـ18 على ملعب سان سيرو، ويسعى النيراتزوري لتقليل الفارق بينه وبين نابولي حيث يأتي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

 ويستضيف ملعب الأولمبيكو مباراة روما وساسولو ، بينما يحل بارما ضيفًا على فيرونتينا .. أما ميلان فسيفتتح أول منافسات البوكسينج داي أمام فروسينوني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى