أستراليا تكتسح عمان في آخر تحضيراتها لكأس آسيا 2019

> دبي «الأيام» أ ف ب

>
 أنهت أستراليا مبارياتها الودية ضمن استعداداتها لبدء حملة الدفاع عن لقبها في كأس آسيا 2019 لكرة القدم بدءاً من الأسبوع المقبل في الإمارات ، بفوزها على سلطنة عمان 5 - صفر أمس الأحد في دبي .. وسجل أندرو نبوت (10) وكريس إيكونوميديس (14) وأوير مابيل (24) وميلوس ديجنيك (59) وجاكسون إيرفاين (89) أهداف أستراليا.

 ويبدأ "السوكوروز" حملة الدفاع عن اللقب الذي توجوا به على أرضهم عام 2015 أمام الأردن في السادس من يناير ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا سوريا وفلسطين، وقال مدرب المنتخب الأسترالي جراهام أرنولد : "الفوز معنوي ومهم للاعبين ، ولاسيما أننا نبني فريقا جديدا"، معتبراً أن المنتخب "يضم عناصر جديدة لكنها جيدة، والفريق جاهز للبطولة ويدخلها في وضعية جيدة للمنافسة".

 من جهته .. قال الهولندي بيم فيربيك الذي عمل مع أرنولد عندما كان الأخير مساعداً في تدريب أستراليا عام 2010 : "الخسارة كبيرة ولكنها ليست قاسية ، هي مجرد مباراة ودية، كشفت لنا عيوبنا قبل انطلاق البطولة".
 وتلعب عمان مباراة تجريبية أخيرة أمام تايلاند الأربعاء ، قبل خوض منافسات المجموعة السادسة التي تضم اليابان وأوزبكستان وتركمانستان.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى