ملتقى «أبناء شبوة» يوزع كسوة لـ 450 طالبا بعتق

> عتق «الأيام» محمد عبد العليم

> دشن ملتقى أبناء شبوة الخيري مشروع «دفئوهم»، الذي يستهدف توزيع الكسوة الشتوية لأربعمائة وخمسين طالباً وطالبة من الطلاب الأيتام في ثلاثة وثلاثين مدرسة من مدارس التعليم العام بمديرية عتق في محافظة شبوة.
وخلال التدشين، الذي أقيم بقاعة المها بعتق، وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي بشبوة عبدربه هشلة، أشاد وكيل محافظة شبوة، د.عبدالقوي لمروق، بهذه المبادرة الخيرية للملتقى، مثنياً على تخصيص باكورة أعماله في هذا المجال لشريحة الأيتام «التي نحن مأمورون بالإحسان والعطف عليهم عملاً بأحكام الكتاب والسنة».

ونوّه إلى فضائل وأجر العناية بهم ورعايتهم والمساهمة في تربيتهم التربية الصالحة وقضاء حوائجهم، داعياً الأيتام إلى التأسي بسيرة سيدنا محمد صل الله عليه وسلم وجعله قدوتهم في الحياة؛ حتى يتمكنوا من تحقيق النجاح المحمود لهم فيها.
من جانبه، عبر مدير التربية والتعليم بعتق، عبد الله بن العمياء، عن سعادته باستهداف هذا العمل الخيري لمجموعة من الطلاب الأيتام بمدارس المديرية، متمنياً تواصل الاهتمام بهذه الشريحة وتقديم مختلف أشكال الدعم والرعاية لها.

وكان رئيس الملتقى، محسن بن عيدروس، استعرض الأنشطة العامة لهذا الملتقى الوليد، مؤكداً بأنها تهدف في الأساس إلى خدمة أبناء شبوة وفي مختلف مديرياتهم.
عقب ذلك، تولى الأمين العام هشلة والوكيل لمروق ورئيس جمعية الشهداء الشيخ علي السليماني ومستشار المحافظة تركي الخليفي ومدير مديرية عتق علي عامر، تولوا عملية توزيع الكسوة على مدراء المدراس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى