ألعاب قوى اليمن تشارك في ضاحية العرب الـ 23 في الأردن

> عدن «الأيام» خاص

>
​غادرت بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى في سباق الضاحية صباح أمس الإثنين مطار عدن الدولي متوجهة إلى العاصمة الأردنية عمان ، وذلك للمشاركة في البطولة العربية الـ 23 للضاحية المقرر انطلاقها في الخامس من يناير المقبل بمشاركة بلادنا ودول الجزائر وعمان ومصر والكويت وجيبوتي وتونس والبحرين والسودان والسعودية والمغرب وفلسطين والأردن البلد المستضيف للبطولة .. وتتكون بعثة منتخبنا من : مجاهد علي الصراحة (رئيساً) وسمير اليفاعي (مدرباً) وحامد باحارث (إداريا) والعدائين : طاهر محمد سعيد وعبدالله القوباني وجميل الحماطي وحاشد الجوباني ومبارك اليفاعي وأسامة اليعري.

 وسيشارك العداؤون : جميل الحماطي وحاشد الجوباني ومبارك اليفاعي وأسامة اليعري في سباق فئة الناشئين لمسافة 6 كم ، فيما العداء طاهر محمد سعيد سيشارك في سباق فئة الشباب لمسافة 8 كم ، أما العداء عبدالله القوباني فسيشارك في سباق فئة الكبار لمسافة 10كم.
 وكان وكيل أول وزارة الشباب والرياضة الأخ خالد صالح حسين قد التقى ببعثة منتخبنا الوطني المشارك في البطولة ، قبل مغادرتها العاصمة عدن، وحث الجميع على تقديم صورة مشرفة لبلادنا من خلال مشاركتهم في البطولة العربية متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

 وفي المقابل قدم أعضاء البعثة جزيل شكرهم وتقديرهم للأخ نايف البكري وزير الشباب والرياضة لدعمه ورعايته المتواصلة للعبة ألعاب القوى ، ودعمه مشاركتهم في هذه البطولة العربية بشكل خاص .. كما عبرت البعثة عن تقديرها للأخ خالد الخليفي مدير عام العلاقات بوزارة الشباب والرياضة ، الذي سهل سفر البعثة ولعب دوراً كبيراً في حل مشكلة الحجوزات وجوازات السفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى