قطار ريال مدريد يخشى التعثر اليوم أمام فياريال

> مدريد «الأيام» متابعات

>
يزيح فريقا فياريال وريال مدريد الستار اليوم الخميس عن أول مباراة للدوري الإسباني في عام 2019 ، بمواجهة مؤجلة من الجولة الـ 17 ، والتي يحتاج فيها الفريقان بشكل ضرروي للفوز وحصد النقاط .. ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا برصيد 29 نقطة ، أما فياريال فيأتي في المركز الـ 18 برصيد 15 نقطة.

 وبعد تتويجه بلقب مونديال الأندية ، وهي البطولة التي تسببت في تأجيل لقاء الملكي على ملعب "لا سيراميكا" ، يستهل ريال مدريد ، عامًا جديدًا بتحديات جديدة كشف عنها مدربه سانتياجو سولاري ، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة ، وهو السعي للتتويج بالثلاثية التاريخية.

 ولتحقيق هذا الإنجاز ، سيواجه ريال مدريد ، العقبة الأولى في ملعب فياريال ، وهو مجبر على حصد النقاط ، للإقتراب من المراكز الثلاثة الأولى في الليجا ،
ويبحث ريال مدريد عن الانتصار الرابع توالياً في الليجا ، وذلك بعد السقوط غير المبرر أمام إيبار بثلاثية نظيفة .. وسيفتقد سولاري خلال اللقاء ، لاعبه ماركوس يورنتي ، لتعرضه لإصابة عضلية أمام العين الإماراتي في نهائي المونديال ، ليفتح الباب أمام البرازيلي كاسيميرو للعب كأساسي.

 وقال المدرب سانتياجو سولاري : "نحتاج لتقديم مباراة متماسكة وبكثير من الطاقة والشراسة الهجومية والدفاعية لأن فياريال يظهر بشكل خطير على ملعبه".
 ولا يزال لاعب الوسط الآخر إيسكو بعيدًا عن اللعب كأساسي ، بعدما أغلق المدرب إمكانية رحيله خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

 * بدوره يحتاج فريق "الغواصات الصفراء" للظفر بالنقاط ، للخروج من منطقة القاع باحتلاله حاليًا للمركز الثامن عشر في الليجا، وقد يمثل الانتصار دفعة مهمة للاعبيه ، بعد تقديمهم لدور أول محبط .. ويدخل مدرب فياريال ، لويس جارسيا، هذا اللقاء وسط غياب لكل من برونو سوريانو وميجيلون للإصابة، يضاف إليهما ماريو جاسبار لعقوبة الإيقاف.

 ولن يكشف المدرب الجديد لنادي فياريا ل، عن قائمة اللاعبين ، إلا في يوم المباراة نفسه ، لكنه استبعد في المباراتين السابقتين ، كل من ماريانو باربوسا ودانيلي بونيرا .. وقال لويس جارسيا : "ستكون مباراة جذابة للغاية ، لكنها أيضاً تعد ملحة للفريقين الراغبين في حصد نقاطها".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى