محافظ حضرموت يلتقي وفد منظمة إيطالية

> المكلا «الأيام» إعلام المحافظة

>
التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الإثنين، وفداً من منظمة انترسوس الإيطالية برئاسة مديرة بعثة انترسوس في اليمن إيفلين لبرنورت.

وثمّن البحسني الدور الكبير والملموس الذي حققته المنظمة في حضرموت وجهودها في تقديم الخدمات الصحية المختلفة، مشيراً إلى أهمية استمرار تلك الجهود من أجل مساندة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومساعدتها على القيام بمهامها في خدمة المواطنين.

وأكد أن السلطة المحلية ستقدم كل التسهيلات اللازمة لضمان نجاح عمل ومهام المؤسسة في كافة المديريات، مشدداً على ضرورة التنسيق المستمر مع الجهات المختصة في كافة أنشطة المؤسسة وإشراك الموردين والتجار من أبناء حضرموت في كافة عمليات الاستيراد للأدوية ووسائل النقل والوظائف المتنوعة لديها.

من جانبها، عبّرت مديرية البعثة عن استعدادها لتقديم كل ما يلزم من أجل الإسهام في تقديم خدمات صحية للمواطنين في كافة المديريات والتزامها بكل الإجراءات التي تحددها السلطة المحلية بالمحافظة، وأن "حضرموت ستشهد توسعاً في أنشطة المؤسسة خلال هذا العام عبر تكثيف الأنشطة والبرامج وافتتاح مكتب للمؤسسة في مدينة سيئون".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى