صحيفة الأيام - غيل بن يمين تشيع البرلماني الجوهي بحضور المحافظ

غيل بن يمين تشيع البرلماني الجوهي بحضور المحافظ

غيل بن يمين «الأيام» خاص

 شارك محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في تشييع جنازة الشخصية السياسية والبرلمانية والأكاديمية د. محمد سالم الجوهي، عضو مجلس النواب، الذي وافاه الأجل أمس الأول الخميس في منطقة ريدة الجوهيين بمديرية غيل بن يمين، برفقة وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ووكيل حضرموت لشؤون مديريات الساحل والهضبة د.سعيد عثمان العمودي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.

وقال البحسني في بيان نعي «فجعت قيادة السلطة المحلية بحضرموت بنبأ وفاة الشخصية السياسية والبرلمانية والأكاديمية د.محمد سالم الجوهي، بعد عمر حافل بالعطاء في المجالات السياسية والبرلمانية والأكاديمية، لقد قدّم فقيد حضرموت والوطن خدمات جليلة وملموسة من خلال رئاسته للكتلة البرلمانية لبرلمانيي حضرموت في مجلس النواب، وبرزت خدماته من خلال متابعاته الدؤوبة لاحتياجات حضرموت والمطالبة بها بصوت عالٍ وواضح، كما كان رحمه الله مطالباً بحقوق حضرموت وضرورة نيلها لحقوقها وتبوأ أبنائها مهام قيادتها في جميع المرافق والمؤسسات المدنية والعسكرية، بالإضافة إلى جهوده ومطالباته بإصلاح الوضع ومحاربة الفساد على مستوى الوطن».

وأضاف «وبرحيله خسرت حضرت واليمن واحداً من خيرة أبنائها ظل صوته صادحاً بالحق ومطالباً بالتغيير، وخدم الجانب التعليمي من خلال عمله استاذاً لعلم الجغرافيا في جامعتي حضرموت وعدن».