مارادونا يغادر المستشفى بعد عملية جراحية لمعالجة نزيف معوي

> بوينوس ايرس «الأيام» أ ف ب

> غادر أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا المستشفى اليوم الأحد في العاصمة بوينوس ايرس بحسب ما أفاد محاميه ماتياس مورلا الأحد، في أعقاب خضوعه لعملية جراحية لمعالجة نزيف معوي بحسب التقارير الصحافية.

ونشر المحامي عبر "تويتر"، "دييغو مارادونا غادر المستشفى وسيتابع فترة النقاهة في منزله"، من دون أن يقدم تفاصيل إضافية.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، أجريت العملية السبت، وهدفت الى معالجة نزيف معوي طفيف يعاني منه النجم السابق.

وكان مارادونا (58 عاما) قد أدخل المستشفى في نهاية الأسبوع الماضي، حيث خضع لفحوص طبية روتينية. وفي حين لم يقدم مارادونا أو المقربون منه تفاصيل رسمية عن وضعه الصحي، نقلت تقارير في حينه عن مصادر طبية أن الفحوص أظهرت معاناته من نزيف بسيط في المعدة.

ووجه المحامي مورلا  "الشكر الى الطاقم الطبي وكل الممرضين في المستشفى على احترافهم. دييغو يريد توجيه الشكر لكل من اهتم بصحته".

ويتولى مارادونا منذ صيف 2018، تدريب فريق دورادوس في الدرجة المكسيكية الثانية.

وعانى النجم الذي قاد منتخب بلاده للقبه الثاني في المونديال (المكسيك 1986)، من مشاكل على الصعيدين الصحي والجسدي خلال الأعوام الماضية، أبرزها تعاطي الكوكايين والإدمان، لاسيما بعد ازدياد وزنه بشكل كبير.

وخلال حضوره في المدرجات مباراة منتخب بلاده ضد نيجيريا (2-1) في الجولة الثالثة الأخيرة من نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، أصيب مارادونا بحالة من الإعياء، أشارت التقارير الصحافية حينها الى انها نتجت عن انخفاض في ضغط الدم تسبب له بآلام في العنق.

وطمأن في اليوم التالي متابعيه عبر مواقع التواصل، الى أنه "بخير".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى