أمن ردفان يضبط تجارا مخالفين للتسعيرة

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

>
 ضبط أمن مديرية ردفان في محافظة لحج صباح أمس الأحد عددا من تجار الجملة بمدينة الحبيلين وأحالهم إلى التحقيق بسبب مخالفتهم التسعيرة.

وقال مدير مكتب الصناعة والتجارة بردفان فضل عبدوه الحداد إنه «وبناء على توجيهات مدير مديرية ردفان العميد صالح حسين سعيد وبالتنسيق مع مدير أمن ردفان العميد عبد الحكيم محمود صائل قمنا بالنزول إلى محلات مدينة الحبيلين للتأكد من سندات الشراء والبيع في سلعة (الدقيق)، ووجدنا أن هناك من يأخذ سعر فائدة أكثر».

وأضاف «قمنا في مكتب الصناعة والتجارة اليوم (أمس) بحملة، بمشاركة كل من نائب مدير مكتب الصناعة بالمديرية مهدي العتش ومسؤول الرقابة فضل محمود ومسؤول السجل التجاري محمد أمين، والنزول على المحال التجارية وأخذ الفواتير للإبلاغ عنهم وقام الأمن بدوره من خلال القبض على التجار المخالفين».

وتابع «نحذر التجار من التلاعب ومن سنجده يخالف التسعيرة سنتخذ إجراءات ضده».

واستطرد «لا زالت الأسعار مرتفعة نوعا ما بسبب أن وزارة الصناعة والتجارة لم تحدد الأسعار وتوزعها على المحافظات والمديريات كي نتحرك على ضوئها، وكل ما نقوم به في الوقت الحالي هو من خلال تقييم الأسعار ومن يأخذ نسبة مرتفعة نحقق معه وندعو المواطنين إلى التعاون معنا والإبلاغ عن التجار الذين يبيعون بأسعار مرتفعة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى