«مكافحة الإرهاب» بلحج تضبط مركزا لتزوير الوثائق الرسمية "صور"

> الحوطة «الأيام» خاص

>
أعلنت قوات مكافحة الإرهاب وأجهزة أمن لحج ضبط أكبر مركز تزوير وثائق حكومية، والقبض على عصابة التزوير المحترفة في مديرية الحوطة، بإشراف مباشر من العميد صالح السيد، مدير أمن المحافظة.


وقال مصدر أمني بلحج: «إن عملية تحرٍّ ورصد دقيق أسفرت عن تحديد مكان مركز تزوير، جاءت بعد أيام من ضبط أجهزة الأمن شخصا يحمل بطائق هوية مزورة».


وأضاف المصدر: «إن جهاز مكافحة الإرهاب قام بمداهمة الموقع المرصود وتمكنت قواته من القبض على ثلاثة أفراد من العصابة، بالإضافة إلى ضبط كميات هائلة من بطاقات الهوية والوثائق الحكومية المزورة، ومعدات أجهزة كمبيوتر، ومواد مختلفة تستخدم في عمليات تزوير الوثائق والأختام الحكومية».


وأكد المصدر أن أجهزة الأمن فتحت تحقيقا واسعا في القضية، كما قامت فرق التحقيق بتحريز المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين لتتم إحالتهم إلى النيابة العامة والقضاء.


وأشار المصدر إلى أن كمية الوثائق المزورة التي تم ضبطها كثيرة وتدل على أن عمليات التزوير التي كانت تتم واسعة وعلى مستوى المحافظات المحررة بشكل عام.


يذكر أن أجهزة أمن محافظة لحج حققت خلال الفترة الماضية إنجازات أمنية متعددة في العديد من الجوانب الأمنية؛ أهمها ما كشفته قبل أيام وزارة الداخلية من تفاصيل القبض على خلايا إرهابية مرتبطة بمليشيا الحوثي.
وفي وقت متأخر من مساء أمس ذكر مصدر أمني أن متهما رابعا كان هاربا سلم نفسه للشرطة.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى