حزام لحج يناقش تهريب الغاز والتلاعب بأسعاره

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
 ناقش قائد الحزام الأمني في محافظة لحج جلال الربيعي، أمس الثلاثاء، مع مدير عام شركة الغاز فرع عدن مراد ناصر شيخ في لقائهما بمقر القيادة العامة لقوات الحزام الأمني بالمحافظة، التدابير اللازمة للحد من ظاهرة التهريب والتلاعب بأسعار الغاز.

وتطرق اللقاء إلى تعزيز التعاون المشترك بين قوات الحزام الأمني وشركة الغاز، فرع عدن، وتظافر الجهود لتجاوز العراقيل التي تواجه الشركة بما يسهم في تعزيز السوق المحلية وتوفير الإمدادات الضرورية من الغاز المنزلي للمواطنين.

وأكد اللقاء على ضرورة تلبية احتياجات المواطنين من الغاز المنزلي، وتشكيل لجنة لتطبيق الشروط والمواصفات المطلوبة لمحطات الغاز وفقاً للقوانين والأنظمة النافذة وبالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة.

وأبدى جلال الربيعي استعداد قوات الحزام الأمني للتعاون مع شركة الغاز لإيقاف أي تلاعب في الأسعار ومخصصات المحطات، وتوفير الحماية الأمنية للشركة أثناء أدائها لعملها وتوزيعها مخصصات الغاز لمحطات المحافظة.. مشيراً إلى أن هناك جهوداً تبذلها قيادة الحزام الأمني للقضاء على ظاهرة تهريب الغاز لتلافي الخسائر الاقتصادية الناجمة عنها، وما تسببه من حرمان للمواطنين من حصتهم المخصصة من الغاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى