قتل مواطن ونهب سيارته في طور الباحة

> طور الباحة «الأيام» خاص

>
لقي مواطن من أبناء تعز، فجر أمس، مصرعه إثر عملية تقطع وقتل تعرض لها من قِبل شخص مسلح وقعت على طريق عام بمديرية طور الباحة في محافظة لحج.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح مصدر محلي أن القتيل يدعى عمار عبدالقاهر السروري، من سكان منطقة النشمة بمحافظة تعز، وقد تعرض للتقطع والقتل ونهب سيارته من قِبل مسلح يدعى (ج.م.س)، لافتاً إلى أن الجاني من أرباب السوابق، وتم القبض عليه وسجنه بعدن على ذمة قضايا ارتكبها في وقت سابق إلا أنه تم الإفراج عنه بضمانة. 

وأكد المصدر أن أجهزة الأمن، عقب تلقيها بلاغا بالحادثة، باشرت باتخاذ الإجراءات اللازمة لمتابعة وتعقب الجاني للقبض عليه وتسليمه للعدالة لينال الجزاء العادل على ما اقترفه من قتل شخص أعزل، مبيناً أن السلطة المحلية وجهت مذكرة للأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية في طور الباحة والمديريات المجاورة لملاحقة الجاني الهارب والقبض عليه.

من جهة أخرى، ندد العقيد مثنى زليط، مدير أمن طور الباحة، بحادثة الاغتيال التي تعرض لها المواطن عمار السروري، معتبراً إقدام الجاني على هذا العمل بأنه أبشع جريمة ترتكب بحق عابري السبيل وأنه يجب تطبيق الشرع والقانون حيال هذه الجريمة، مؤكداً أن أجهزة الأمن بالمديرية سبق وأن ضبطت الجاني على ذمة قضايا أخرى وأُودع السجن، مستغرباً تساهل بعض الجهات معه حيث أفرجت عنه بضمانات رغم ملفاته المثخنة بالجرائم.

ودعا مدير أمن طور الباحة أبناء المديرية للاصطفاف والتعاون مع رجال الأمن والابتعاد عن التعصب القبلي والتحيز الحزبي، متوعداً كل المتسترين على الجرائم بردود قاسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى