بطولة إيطاليا : كوليبالي ونابولي يعودان إلى "سان سيرو" لمواجهة ميلان هذه المرة

> روما «الأيام» أ ف ب

> يعود (كاليدو كوليبالي) وفريقه نابولي إلى ملعب "سان سيرو" بعد شهر على الهتافات العنصرية ، التي تعرض لها المدافع الدولي السنغالي ، في المباراة ضد إنتر ميلان ، لكن هذه المرة لمواجهة قطب المدينة الآخر (ميلان) اليوم السبت ضمن المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي.
 ويحل نابولي وصيف البطل وثاني الترتيب ضيفاً مجدداً على فريق المدرب جينارو جاتوزو الثلاثاء في الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس الأيطالية ، وبعد أن فاز في ذهاب الدوري ، على الفريق اللومباردي بصعوبة 3 - 2 بهدف للبلجيكي درايس مرتنز قبل 10 دقائق على نهاية اللقاء.

 وسيسعى نابولي جاهداً إلى تجنب هزيمة أولى أمام ميلان منذ 14 ديسمبر 2014 حين خسر صفر - 2 (فاز بعدها بـ 6 مواجهات وتعادل في إثنتين)، من أجل عدم السماح ليوفنتوس، بطل المواسم السبعة الأخيرة في توسيع الفارق الذي يفصل بينهما إلى 12 نقطة.
 وعلى ميلان حسم اللقاء مع نابولي إذا ما أراد الاحتفاظ بالمركز الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال ، لاسيما أنه يتقدم بفارق نقطة فقط عن روما ، الذي يحل غداً الأحد ، ضيفاً على أتالانتا، ونقطتين عن قطب العاصمة الآخر لاتسيو الذي كان رابعاً قبل المرحلة الماضية ، لكنه تراجع إلى المركز السادس بخسارته أمام نابولي 1 - 2.

 * ولن تكون المهمة التالية سهلة بتاتاً على لاتسيو ، إذ يتواجه غداً الأحد على أرضه ، مع يوفنتوس المتصدر ، بفارق 9 نقاط عن نابولي ، والوحيد الذي لم يذق طعم الهزيمة هذا الموسم.
 * ويسافر إنتر ميلان الثالث إلى تورينو غداً الأحد ، محاولاً تعويض تعثره في المرحلة السابقة أمام ساسوولو (صفر - صفر) على أرضه في ثاني مباراة له من دون جمهوره ، على خلفية العقوبة التي لحقت به في قضية كوليبالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى