قيادة لـ«مؤتمر القاهرة» في الشحر

> الشحر «الأيام» خاص

>
 تم أمس السبت في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت انتخاب قيادة لفرع المؤتمر الجنوبي الأول للحراك السلمي "مؤتمر القاهرة" بالمديرية، وذلك في اجتماع استثنائي حضرته قيادات المؤتمر بالمحافظة وشخصيات اجتماعية وقيادية بالمديرية.

وفي الاجتماع تم انتخاب قيادة للمديرية تضم محمد علي عيديد - رئيسا، خالد محمد الكسادي - نائبا للرئيس، عبدالله صالح الغرابي - أمينا عاما، سامي محمد سعيدان - رئيسا للدائرة السياسية، عماد جمال بن دهري - رئيسا للدائرة الشبابية، صالح سعيد العليي - رئيسا لدائرة المجتمع المدني، حسن فرج بن دحمان - رئيسا للدائرة المالية، نبيلة عمر مرعي - رئيسا للدائرة التنظيمية، سعاد عرمي - رئيس قطاع المرأة والعلاقات، وسعيد أحمد جمبين - رئيسا للجنة الرقابة.

كما جرى خلال الاجتماع تعيين لجنة للرقابة من أربعة أعضاء وهم:
سعيد أحمد جمبين - رئيسا، ريما عبد الرحمن منصور - سكرتيرة للجنة، وعبده أحمد حمود، وحسن سعيد بن دحمان (أعضاء).


 حضر الاجتماع صالح المضي وأعضاء من سكرتارية المحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية وأعضاء وقيادات مؤتمر القاهرة بالمديرية.

وكان الشيخ عادل السعدي، نائب رئيس المؤتمر الأول للحراك السلمي بحضرموت، قد ألقى كلمة أمام المجتمعين تطرق فيها إلى الحوارات والمشاورات التي جرت مؤخرا بين المجلس الانتقالي وممثلين عن مؤتمر القاهرة برئاسة عبد المجيد وحدين، رئيس اللجنة التنفيذية.. موضحا بأنها اتسمت بالأخوية والودية، وأكدت على أهمية وحدة الصف الجنوبي في إطار التنوع السياسي الجنوبي لمواجهة التحديات واستحقاقات المرحلة القادمة.

وأشار السعدي إلى أن وجهات نظر الجانبين كانت متطابقة، حيث أكد الجميع على مواصلة اللقاءات والمشاورات بما يسهم في الوصول إلى توحيد الخطاب السياسي الجنوبي وإعلان ميثاق شرف لكل المكونات الجنوبية المؤمنة باستعادة السيادة وبناء الدولة الجنوبية وتشكيل وفد تفاوضي مشترك في العملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة يحمل مشروعا سياسيا واحدا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى