حضرموت الجامع يناقش التحضيرات الخاصة بالاجتماع الرابع

> المكلا «الأيام» خاص

>
 ناقش مؤتمر حضرموت الجامع  في اجتماعه، أمس الأحد، بالمكلا برئاسة رئيس المؤتمر الشيخ عمرو بن حبريش العليي القضايا التي تتعلق بنشاط المؤتمر ومتطلبات تعزيز دوره.

واستعرض رئيس المؤتمر عمرو بن حبريش العليي، خلال الاجتماع، صورة موجزة عن اللقاءات التي عقدها مع عدد من الشخصيات خلال زيارته الأخيرة للمملكة العربية السعودية، إلى جانب لقاءاته الرسمية مع قيادة الدولة والحكومة الشرعية.. مؤكداً حرص الجميع على تطوير أنشطة المؤتمر والحفاظ على وحدة النسيج الاجتماعي الذي يخدم حضرموت وقضايا أبنائها.

وتطرق الاجتماع إلى التقرير المقدم من لجنة الإعداد والتحضير المتعلق بالاجتماع الرابع للهيئة العليا، وما أنجزته من ترتيبات وتكليفات المقرر انعقاده في 9 فبراير القادم بمدينة المكلا محافظة حضرموت.
ووقف المجتمعون أمام خطة الأمانة العامة للمؤتمر خلال الفصل الأول من العام الحالي والمتضمنة تنفيذ أنشطة وبرامج مختلفة دوائرها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والدفاع والأمن، إضافة إلى تقرير قدمه القائم بأعمال الأمين العام، طارق العكبري، حول مكتب المؤتمر بالوادي والصحراء والمقترحات المطروحة لتفعيل نشاطه.

وكلّف المجتمعون النائب الثاني للمؤتمر بوضع التصورات العملية التي تسهم في ترتيب أوضاع المكتب في مدينة سيئون؛ ليكون دافعاً وحافزاً لافتتاح مكتب مماثل في مدينة الشحر للمناطق الشرقية، وآخر في بروم ميفع للمناطق الغربية لحضرموت.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى