كلوب يحدد اللقب الأهم .. ويحذر من ميزة ليستر سيتي

> لندن «الأيام» متابعات

>
​أكد الألماني (يورجن كلوب) مدرب فريق نادي ليفربول الإنجليزي أنه لا يجب النظر إلى نتائج الآخرين في الدوري ، وتحديدًا مانشستر سيتي ، والتركيز على الفوز في جميع المباريات القادمة .. وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة ليستر سيتي المقرر لها اليوم الأربعاء في إطار الجولة الـ 24 من البريمييرليج :"عندما تفوز بالميدالية الفضية في عام، وتنهي الموسم التالي في المركز الثامن ، لا أحد يتحدث عن الفضية بعد ذلك ، في ناد مثل ليفربول نحن نقاتل على جميع البطولات ، من المهم جدًا أن نتواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

 وتابع قائلاً : "أفضل بطولة للفوز بها هي الدوري الإنجليزي ، المراكز الأربعة الأولى مهمة جدًا ، لأنها توفر لك الأموال في العام التالي ، ونحن نحتاج الأموال لتطوير فريق كرة القدم، أما باقي البطولات فلا تعطي نفس الأموال .. إذا فزنا لا نهتم بنتائج الآخرين ، ولكني أتوقع فوز السيتي في كل المباريات ، وعليك أن تقوم بعملك ، إذا أردت الحصول على شيء ، التركيز على باقي الفرق لا يساعد ، أتوقع أن يكون الفارق نقطة واحدة قبل مباراة اليوم".

 وتحدث كلوب عن مباراة ليستر سيتي قائلا : "إنه فريق يجيد اللعب أمام الكبار ، لا يشن هجمات مرتدة خطيرة مثل الماضي ، ولكنه يمثل تهديداً لنا ، فهو لا يمنحك الكثير من المساحات، فنحن نتوقع منافساً خطيراً ، ويظل جيمي فاردي لاعب ليستر أحد أفضل المهاجمين في الدوري".
 * الجدير بالذكر أن فريق نادي ليفربول يحتل صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي برصيد 60 نقطة ، وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى