عساف يكشف سبب توقف حفله بالرياض بعد نصف ساعة فقط من انطلاقه!

>

نشرت الصحف والمواقع العربية الفنية خبر توقيف حفل محمد عساف في السعودية موضحة ما حصل مع المغني الفلسطيني مساء أمس الخميس.

وصُدم جمهور عساف في العاصمة السعودية الرياض بتوقف الحفل بعد مرور نصف ساعة فقط على انطلاقه، ما أثار ضجة كبيرة امتدت لمواقع التواصل الاجتماعي.

إلا أن المغني سارع إلى توضيح ما حدث من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه على سناب شات تداولته المواقع، فشكر كل من أتى لمشاهدة حفله، لافتاً إلى أن عدم إكمال الحفل يعود إلى ارتفاع عدد الحضور الذي فاق التوقعات.

توقيف حفل محمد عساف في السعودية.. ماذا حصل؟

وكشف حدوث تدافع بين الحاضرين، ما منع المنظمين من أداء عملهم بشكل صحيح، وإلى إعلانهم إلغاء الحفل. واعتذر من متابعيه واعداً إياهم بلقاء قريب.

وفي الفيديو نفسه، عرض المغني الفلسطيني كواليس الاستعدادات التي قام بها قبل حلول موعد الحفل.

ونشر عبر حسابه على إنستغرام صورة التقطت له أثناء وقوفه على المسرح.

يشار إلى أن حفل عساف أقيم ضمن فعاليات مهرجان «عبيّة» الذي يستمر حتى 2 فبراير  2019 في السعودية.

وكان عسّاف أطلق منذ أشهر قليلة أغنية «مكانك خالي» وهي من كلمات رامي العبودي وألحان علي الصابر.

وقبل أسابيع، فاجأ المغني الفلسطيني الشاب طفلاً يشارك في برنامج Little Big Stars بحضوره إلى الاستديو.

جاء ذلك بعد أن كشف الطفل الفلسطيني محمد كلاب خلال حلقة السبت 15 ديسمبر  2018، أن عساف هو قدوته في مجال الغناء وأن أكبر أمانيه في الحياة أن يحصل على جهاز أورغ ويرى نجمه المفضل الذي يحبه كثيراً.

وبعد أن تحدث عن حبه الكبير واقتدائه بأسلوب المغني محمد عساف الذي تألق في الأغنية الفلسطينية والجزائرية والعراقية، فوجئ كلاب بدخول عساف إلى المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور.

وشارك محمد عساف الطفل المعجب به في الغناء، كما وقف بجانب أحمد حلمي واستمعا إليه وهو يغني «علي الكوفية»، ثم شاركه في الدبكة وأشعلا المسرح بموهبة كلاب المتميزة.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى