بطولة إنكلترا: السيتي وليفربول يبحثان عن زخم جديد بعد تعثر المرحلة السابقة

> لندن «الأيام» أ ف ب

>
 يملك مانشستر سيتي (الثاني) وحامل اللقب فرصة جديدة لتشديد الضغط على ليفربول المتصدر في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم حيث يبحث الفريقان عن زخم جديد بعد تعثرهما في المرحلة السابقة منتصف الأسبوع الحالي.

 وكان السيتي (56 نقطة) ، الذي يستضيف غداً الأحد (أرسنال) ، سقط على أرض نيوكاسل الثلاثاء 1 - 2 ، فيما اكتفى ليفربول (61 نقطة) الذي سيختتم المرحلة الإثنين في ضيافة وست هام بالتعادل على ملعبه أنفيلد رود مع ليستر سيتي 1 - 1 الأربعاء الماضي.

 وسمحت هاتان النتيجتان لتوتنهام هوتسير (الثالث) بالعودة بقوة لمنافسة المتصدرين إثر فوزه على ضيفه واتفورد 2 - 1 ، وتقليص الفارق إلى نقطتين مع مانشستر سيتي ، رغم غياب عدد من نجومه بداعي الإصابة ، ومنهم قائده هاري كين ولاعب الوسط ديلي آلي.

 * ويتعين على المهاجم الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين المنتقل على سبيل الإعارة من ميلان الإيطالي إلى تشلسي إفتتاح رصيده من الأهداف مع الفريق اللندني ، وهو يملك فرصة كبيرة لذلك ، عندما يستضيف اليوم السبت هادرسفيلد على ملعب ستامفورد بريدج .. فيما يحل مانشستر يونايتد غداً الأحد ضيفاً على ليستر سيتي ، ويتخلف يونايتد السادس (45 نقطة) عن أرسنال وتشلسي بفارق نقطتين فقط ، ولو فاز في المرحلة السابقة ، لكان تساوى معهما نقاطاً ، بعد أن كان يتخلف بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الرابع عند إقالة مورينيو.
 * ويلعب اليوم السبت أيضأ : بيرنلي مع ساوثهامبتون ، كريستال بالاس مع فولهام ، برايتون مع واتفورد ، إيفرتون مع ولفرهامبتون ، وكارديف سيتي مع بورنموث.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى