محافظ حضرموت يطلع على آخر استعدادات المنتخب الأولمبي في معسكر المكلا

> المكلا «الأيام» محمد الشومي

>
تفقد الأخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية صباح أمس الأربعاء معسكر المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم (تحت سن 23 عاماً) ، والمتواجد حالياً في مدينة المكلا ، وذلك أثناء زيارته له حيث التقى رئاسة بعثة المنتخب وجهازه الفني والإداري واللاعبين ، واطلع على جانب من تدريبات منتخبنا ، التي تقام على ملعب الفقيد بارادم الكائن في العاصمة الحضرمية (المكلا) ، والذي يستعد لخوض استحقاق التصفيات الأولمبية الآسيوية ، إلى جانب منتخبات العراق وإيران وتركمانستان، والتي ستنطلق في الـ 22 من مارس القادم وتنتهي في الـ 26 من الشهر ذاته.

 * وقد رحب الأخ محافظ محافظة حضرموت ببعثة منتخبنا الوطني التي تضم في قوامها 45 لاعباً أختيروا من مختلف المحافظات ، وكذا الأطقم الإدارية والفنية والإعلامية والطبية المرافقة للمنتخب .. وقال المحافظ : "إن حضرموت التي تنعم بحمد الله تعالى بالأمن والاستقرار وبالأجواء المعتدلة هذه الأيام ، ترحّب بمنتخبنا الوطني الأولمبي ، وسنعمل على إنجاح مهمته الوطنية في الاستعداد للإستحقاق الآسيوي القادم .. وإن الأوضاع المستقرة في المحافظة هي التي دعت جميع منتخباتنا الوطنية ، بمختلف فئاتها ، إلى خوض معسكرات تدريبية في حضرموت ، حيث أسهمت قيادة السلطة المحلية بشكل كبير وفاعل في إنجاح مهمتي منتخبينا الوطنيين الأول والناشئين".


 * هذا وقد وجه اللواء الركن فرج البحسني مشكوراً الجهات المعنية في المحافظة بإنجاح المهمة الوطنية والرياضية لمنتخبنا الوطني الأولمبي وتسهيل كل أمور معسكره التدريبي في المكلا.
 * ونيابة عن بعثة المنتخب الأولمبي .. شكر الأخ مدير المنتخب الدكتور أبو علي غالب الأخ محافظ حضرموت ، لاهتمامه الشخصي وزيارته لبعثة المنتخب واطلاعه على سير التدريبات ،
معرباً عن خالص الشكر والعرفان لقيادة السلطة المحلية في المحافظة لاحتضانها هذا المعسكر التدريبي للمنتخب الأولمبي ، وللتسهيلات والترحيب ، الذي حظي به أعضاء البعثة منذ وصولهم إلى مدينة المكلا يوم الأربعاء الماضي .. مؤكداً أن قيادة الاتحاد العام لكرة القدم وقيادة البعثة تثمن هذا الدور وهذه التسهيلات ، التي قدمتها قيادة السلطة المحلية لمنتخباتنا الوطنية، في مختلف الفئات ، وأن ما تحظى به حضرموت من أجواء مستقرة وآمنة تسهم في إنجاح مهمة الاستعدادات المحلية لخوض المنافسات القارية والخارجية .. كما نوه إلى أن اتحاد كرة القدم يسعى لتجديد المنتخب الأول ورفده بالدماء الشابة ، بالاعتماد على هذا المنتخب ، ليكون بمثابة المنتخب الرديف والذي سيحمل راية الكرة اليمنية في المحافل الدولية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى