محافظ حضرموت يطّلع على تفريغ المنحة السعودية لمحطات الكهرباء

> المكلا «الأيام» خاص

>
 اطّلع محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني خلال زيارته، أمس، ميناء المكلا على عملية تفريغ المشتقات الخاصة بمحطات الكهرباء ضمن الدفعة السادسة للمنحة السعودية، مثمّناً مواقف المملكة العربية السعودية التي تلامس حياة المواطنين والمجتمع في بلادنا وخاصة في مجالات الكهرباء والمياه والصحة والتعليم.

مؤكداً أن هذه المنحة خلقت استقراراً كبيراً في التيار الكهربائي، كما أنها وفّرت على الحكومة ملايين الدولارات التي كانت تنفقها على المحروقات لتشغيل الكهرباء.
ووصلت، أمس الأول، إلى ميناء المكلا الناقلة (لؤلؤة كريتر) قادمة من مصافي عدن وعلى متنها الدفعة السادسة من منحة المشتقات النفطية السعودية والمقدّرة بـ (3526) طن متري من مادة المازوت.

وتأتي هذه الدفعة في إطار دفعات من المشتقات النفطية المقدمة من المملكة العربية السعودية لتزويد محطات الكهرباء في حضرموت بالديزل والمازوت ضمن مشاريع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، وتستفيد من هذه الدفعة خمس محافظات؛ هي حضرموت الساحل والوادي، وشبوة، والمهرة، ومأرب، والجوف.

وفي سياق آخر، تفقد محافظ حضرموت، أمس ، المبنى الجديد لإدارة الهجرة والجوازات الواقع بمنطقة غرب الضيافة الجهة البحرية بالمكلا، واطّلع من نائب مدير إدارة الهجرة والجوازات بساحل حضرموت، العقيد فهمي بلكديش، على أسباب توقّف العمل في المبنى الذي سيكون النواة الجديدة لإدارة الهجرة والجوازات بالمحافظة.. موجهاً برفع الأسباب الفنية لتوقّف العمل؛ لدراستها والعمل على تجاوزها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى