شركة النفط بساحل حضرموت تدشن تزويد المحطات بالبنزين

> المكلا «الأيام» خاص

>  دشّنت شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت اعتباراً من يوم أمس ، عملية تزويد محطات تعبئة الوقود الواقعة في نطاقها الجغرافي بكميات كبيرة من المشتقات النفطية.
حيث يتم تزويد كل محطة بما لا يقل عن (8 آلاف لتر) من مادة  البترول يومياً قابلة للزيادة وفقاً لاحتياجات السوق المحلي.

ونفى مدير فرع شركة النفط، الدكتور العكبري، صحة الأنباء التي يتم الترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود عجز تمويني لدى الشركة، مؤكداً أن إدارة الشركة وكافة منتسبيها يعملون على مدار الساعة وبصورة دائمة، للإبقاء على حالة الاستقرار التمويني  للمحروقات بالمحافظة وفق توجيهات محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

وأكد العكبري أن منشئات الخزن الإستراتيجي التابعة للشركة بالساحل تختزن أكثر من (8 ملايين لتر) من المادة، وأنه وخلال الساعات القليلة القادمة ستبدأ الباخرة النفطية (سي كنج) التابعة لشركة حضرموت العالمية، بتفريغ حمولتها من مادة البترول والبالغة (10 آلاف طن متري)، أي ما يعادل (13 مليون لتر) في منشئات الخزن الإستراتيجي، ليصبح إجمالي المادة المتوفرة أكثر من (21 مليون لتر).

موضحاً أن هذه الكميات تكفي لتغطية احتياجات السوق المحلي بالمحافظة والمناطق الواقعة ضمن النطاق الجغرافي لعمل الشركة، من مادة البترول لفترة زمنية تصل إلى نحو شهر كامل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى