سلطات لحج تمنع التعامل مع المنظمات العاملة دون تراخيص

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
 وجهت السلطة المحلية بلحج، في تعميم صادر عنها أمس الأول، مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات بالمحافظة بعدم التعامل مع أي منظمة محلية أو دولية لا تحمل ترخيصا من وزارة التخطيط والتعاون الدولي والموافقة بالعمل من قِبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

وأشار التعميم، الذي حصلت «الأيام» على نسخة منه، إلى قيام بعض المنظمات المحلية والدولية بتنفيذ العديد من المشاريع وإقامة الورش والندوات بالمحافظة بالتنسيق مع عدد من الجهات الحكومية المحلية بالمحافظة دون تقديم أي معلومات أو إشعار مسبق لمكتب المحافظة بشكل رسمي.

وطالب التعميم بتقديم إشعار رسمي مكتوب مع معلومات متكاملة عن أي فعالية تقام في إطار المكاتب الحكومية بمركز المحافظة أو المديريات.

وكان مصدر مسؤول في مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة لحج قال في وقت سابق لـ«الأيام»: «إن هناك منظمات ومؤسسات وجمعيات محلية ودولية تعمل بالمحافظة دون تنسيق مع المكتب،
وأنهم يتفاجؤون بتنفيذ تلك المنظمات للعديد من المشاريع والأنشطة والفعاليات دون تنسيق مع المكتب، وهو ما أوجد حالة من الاستياء لدى السلطة المحلية تجاه تغييب مكتب التخطيط من عمل تلك المنظمات والمؤسسات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى