قائد حزام لحج: بعد عام من تأسيس قواتنا شهد الأمن إنجازات عظيمة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
 ناقشت قيادة الحزام الأمني بلحج في اجتماعها السنوي الأول، أمس السبت، برئاسة قائد الحزام بالمحافظة جلال الربيعي وبحضور قيادات القطاعات وصف وضباط في مختلف الدوائر العسكرية بقوات الحزام الامني، العديد من القضايا الأمنية والتطورات العسكرية وخطط القيادة للعام الحالي 2019م.

وثمّن بالاجتماع جلال الربيعي الدعم السخي من قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة  الشقيقة الذي قدمته لقواتنا الباسلة من خلال الرعاية والاهتمام في سبيل تطوير الجهاز الأمني لقواتنا المسلحة وتعزيزها بالأسلحة والمعدات العسكرية وتنمية القدرات القتالية لكافة منتسبيها، ورفع معنوياتهم وبناء جيل يحمل من الوعي الأمني ما يمكنه الحفاظ على أمن وطنه من خلال العمل المشترك في التصدي لقوى الشر والإرهاب.

وقال الربيعي: «إن اجتماعهم السنوي الأول يأتي في ظل تطور ملموس في هيكل بناء القوات المسلحة الجنوبية عامة وقوات الحزام الأمني خاصة، وأنه بعد عام من التأسيس الفعلي لهيكل قوات الحزام شهدت إنجازات عظيمة تحققت وما زالت تتحقق من خلال ما نشاهد من استقرار أمني كبير يعيشه المواطن في لحج».

وأضاف جلال الربيعي أن «قوات الحزام الأمني تعد الركيزة الأولى والعمود الفقري للأمن إلى جانب قوات الأمن في تحقيق هذا النجاح  الأمني الذي يعد الأكبر خلال العام الماضي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى