حملة أمنية لمدير أمن لحج لاسترداد أراضي الدولة

> تبن «الأيام» خاص

>  نفذ مدير أمن لحج العميد صالح السيد، أمس الأول، حملة لاسترداد الأراضي التابعة للدولة في منطقة الرباط بمديرية تبن جنوبي محافظة لحج.
وشهدت المنطقة مواجهات أثناء نزول الحملة بقيادة العميد صالح السيد إلى موقع الأراضي حيث قامت عصابة مكونة من 20 فرداً بالاشتباك مع رجال الأمن واستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

وأكد السيد بأنه تم التعامل مع العصابة والقبض على ستة أفراد منهم، بينما فر بقية العصابة، مشيراً إلى أن أجهزة الأمن تقوم برصدهم وتعقبهم في المنطقة التي فروا إليها.
وشدّد العميد السيد على حرص أجهزة الأمن في تأمين الأرض عقب الانتهاء من إخراج الباسطين، قائلًا: «لا أحد فوق القانون، ولن نسمح بعودة الباسطين على حق الدولة بأي شكل من الأشكال».

وأكد على منع أي تصرف في أي قطعة أرض تابعة لأملاك الدولة دون وجود وثائق قانونية بذلك، وعلى ضرورة تكثيف كافة الجهود واستمرار حملات إخراج الباسطين وإزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة واستعادتها والتعامل بحسم وقوة مع مغتصبي أراضي الدولة، لافتاً إلى أنه لا تراجع عن القيام بحملات إخراج الباسطين وانتزاع كل أملاك الدولة، الذي اغتصب بالمخالفة، وعدم السماح بعودة هذه التعديات تحت أي ظرف والتعامل معها بكل شدة طبقاً للقانون حتى يتم استغلال أملاك الدولة الاستغلال الأمثل فى مشروعات تنموية لخدمة المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى