أسرة الشهيد الزنداني تعلن وليمة غداء واستقبال العزاء بمسقط رأسه بمديرية جحاف

> عدن «الأيام» خاص

>
أعلنت أسرة الشهيد اللواء الركن صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة أنها ستقيم، اليوم الأحد، وليمة غداء في مسقط رأس الشهيد في قرية السرير مديرية جحاف محافظة الضالع، وستشهد ولعدة أيام استقبال وفود المعزين من مختلف قرى ومناطق مديرية جحاف وبقية مديريات محافظة الضالع ومديريات ردفان ويافع.

وكانت أسرة وأقارب الشهيد اللواء الزنداني قد أقامت خلال الأيام الماضية مأدبة غداء واستقبال العزاء في محافظة عدن، والتي شهدت توافد المعزين من كل محافظات الجنوب.
وعبرت أسرة صالح الزنداني عن تقديرها العميقين لكل من تجشم عناء السفر والوصول للتعزية والمواساة في مصابها الجلل، وما مثله ذلك من مشاعر أخوية صادقة، كان لها بالغ الأثر في التخفيف من الحزن الشديد الذي أصاب أسرته وأقاربه ومحبيه على امتداد الوطن وخارجه.

تجدر الإشارة إلى أن اليوم الأحد 10 فبراير يصادف ذكرى مرور شهر على الحادث الإجرامي الإرهابي الذي نفذته المليشيات الحوثية الانقلابية والذي استهدف منصة القادة في قاعدة العند بانفجار طائرة دون طيار، أصيب واستشهد خلاله عدد من القادة والجنود وعلى رأسهم الشهيد اللواء الركن صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة، والشهيد اللواء الركن محمد صالح طماح رئيس هيئة الاستخبارات، واللذان استشهدا متأثرين بجراحهما بعد الحادث.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى