مناقشة ملفات أمن حضرموت الساحل والوادي

> المكلا «الأيام» خاص

> ناقش محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني خلال لقائه، أمس الأحد، بالمكلا وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية اللواء الركن سعيد علي العامري، عدداً من الملفات المتعلقة بأمن حضرموت الساحل والوادي.
وأكد اللواء العامري أن وزارة الداخلية ستقدم كل الدعم اللازم لمحافظة حضرموت ولأجهزتها الأمنية والشرطية.

وفي سياق آخر، رعى محافظ حضرموت توقيع اتفاقية تنفيذ مشروع النقد مقابل العمل لنظافة شوارع وأحياء مدينة المكلا بين ائتلاف الخير للإغاثة والأعمال الإنسانية وصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت بتمويل من منظمة الهجرة الدولية.

وأشاد المحافظ بهذا المشروع، الذي يأتي في سياق جهود السلطات المحلية بالمحافظة في إحداث نقلة نوعية في ملف النظافة والتحسين استكمالاً لجهود الصندوق والمنظمات والجهات والملتقيات التطوعية التي نفذت حملات نظافة خلال الأشهر الماضية.

وثمّن البحسني دور المنظمة الدولية للهجرة وائتلاف الخير على اهتمامهم بموضوع النظافة وتنفيذها لهذا المشروع الذي سيوفر فرص عمل للشباب عبر مشروع النقد مقابل العمل وتحسين بيئة مدينة المكلا والإسهام بفاعلية في نظافتها.. مستمعاً من قِبل مدير عام صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس فهمي بن شبراق، ومنسقة منظمة الهجرة الدولية في محور حضرموت منى بشير خليفة، وعضو مجلس أمناء ائتلاف الخير صالح باناعمة، ومدير مشروع النظافة صالح بامخشب، إلى شرح مفصل عن المشروع الذي سيدشن نهاية هذا الأسبوع ويستمر لمدة أربعة أشهر، وسينفذ في مدينتي المكلا وتريم بمشاركة 350 عاملاً؛ منهم 200 عامل في مدينة المكلا و150 في مدينة تريم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى