محافظ حضرموت يفتتح مبنى المؤسسة الاقتصادية ويتفقد ترميم مكاتب الإدارة المحلية

> المكلا «الأيام» خاص

>
افتتح محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس الخميس، المبنى الجديد للإدارة العامة لفرع المؤسسة الاقتصادية اليمنية بمنطقة خلف بالمكلا، وإعادة تفعيل نشاط المؤسسة بحضرموت.

واستمع المحافظ ومعه الوكيل الأول للمحافظة الشيخ عمرو بن حبريش من المدير التنفيذي للمؤسسة سامي السعيدي ومدير فرع المكلا عمر باحاج إلى تطلعات المؤسسة في إعادة نشاط فروعها وفقاً والتوجّهات الحكومية في هذا الجانب، والقيام بدورها في دعم القطاعات التموينية والطبّية، والإنشائية، والتوازن بين القطاعين العام والخاص، والتحضير لإقامة معرض للمواد الغذائية والاستهلاكية، وإعادة تأهيل مجمع الأسماك، والأحياء البحرية بمنطقة "خلف" وفتح مراكز لبيع المواد الغذائية.

وأشاد المحافظ بجهود المؤسسة لإعادة نشاطها في حضرموت، والدور المعوّل عليها في مساعدة المواطنين في الجانب التمويني للتخفيف من أعباء الحياة.
وأكد أن "السلطة المحلية بالمحافظة ستدعم تفعيل نشاط الفرع، وتنظيم معرض منتجات المواد الغذائية والاستهلاكية الذي يأتي ضمن توجّهات السلطة المحلية للتخفيف عن المواطنين، والذي سيخدم أحياء مدينة المكلا كافة".


وفي سياق آخر تفقد محافظ حضرموت سير أعمال الترميم في مباني مكاتب الإدارة المحلية بحي السلام بالمكلا؛ ضمن خطة السلطة المحلية لإعادة تأهيلها وتجهيزها.
واطلع البحسني على الأعمال الجارية في إعادة تأهيل مكاتب الضرائب سابقاً، وعلى حديقة ونافورة ديوان المحافظة التي جرى إعادة تشجيرها وتزيينها بنافورة حديثة.
 


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى