يوروبا ليج : باتي بوريسوف يفاجىء أرسنال والفرق الكبيرة تعود بانتصارات من خارج القواعد

> روما «الأيام» أ ف ب

> حقق باتي بوريسوف البيلاروسي مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على أرسنال الانكليزي 1 - صفر في ذهاب دور الـ 32 من مسابقة يوروبا ليج (الدوري الأوروبي) أمس الأول  الخميس ، في حين عادت أندية إشبيلية وفالنسيا الإسبانيان، وإنترميلان ونابولي الإيطاليان وتشلسي بانتصارات من خارج الديار تعزز من آمالها في بلوغ الدور التالي.
 وأعرب إيمري بعد المباراة عن ثقته بقدرة فريقه على قلب الأمور في صالحه ، عندما يستضيف مباراة الإياب الاسبوع المقبل ، بقوله : "مباراة الاسبوع المقبل ستكون مختلفة وأنا واثق من هذا الأمر .. لعبنا شوطاً أول جيداً وسنحت لنا بعض الفرص .. أنا سعيد لأن لاعبي فريقي بذلوا جهوداً" .. ويعاني أرسنال خارج ملعبه ، ففي آخر تسع مباريات ، خاضها بعيداً عن قواعده، خسر سبع مرات ولم يفز سوى مرتين كانتا أمام هادرسفيلد في الدوري المحلي وضد بلاكبول من الدرجة الثالثة في مسابقة الكأس.

 * وعاد إنترميلان الإيطالي بفوز ثمين من ملعب رابيد فيينا النمسوي بهدف وحيد سجله مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من ركلة جزاء في الدقيقة 39.
 * بدوره ، عاد إشبيلية الإسباني الاختصاصي في هذه المسابقة بعد فوزه بها خمس مرات (ثلاث مرات بتسميتها الجديدة ومرتان عندما كانت تعرف بكأس الاتحاد الأوروبي) ، من الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما بالفوز على لاتسيو بهدف لمهاجمه الفرنسي وسام بن يدر (22).

 * وحذا حذوه بنفيكا البرتغالي العريق بفوزه على غلطة سراي في اسطنبول 2 - 1 .. إفتتح بنفيكا التسجيل بواسطة الأرجنتيني إدواردو سالفيو (27 من ركلة جزاء) ، ورد الكونغولي كريستيان ليوينداما بهدف التعادل للفريق التركي ، لكن الكلمة الأخيرة كانت لبنفيكا عن طريق السويسري هاريس سيفيروفيتش (64).
 * وضمد تشلسي جراحه على حساب مضيفه مالمو السويدي بالفوز عليه 2 - 1 ليخطو خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور التالي.

 * وعاد نابولي أحد الفرق المرشحة لإحراز اللقب من زيوريخ السويسري بفوز ثمين 3 - 1.
 * وخطا فالنسيا ، خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور التالي بفوزه على سلتيك الاسكتلندي 2 - صفر في عقر دار الأخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى