خيبل المهرة يقدم أداءً مشرفًا أمام الريان القطري وينتظر الفرصة للتأهل

> تونس «الأيام» خاص

>
 خسر فريق خيبل المهرة للكرة الطائرة ممثل اليمن الثاني في النسخة 37 من البطولة العربية للكرة الطائرة المُقامة في تونس أولى مبارياته في البطولة أمام الريان القطري بثلاثة أشواط من دون مقابل في المباراة التي أقيمت ظهر أمس ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى .. وقد قدم لاعبو خيبل أداءً جيداً وكانوا نداً حقيقياً لمنافسهم القطري الذي يفوقهم في كل شيء، حيث خسروا الشوط الأول بفارق خمس نقاط فقط ، بواقع 20 نقطة مقابل 25 لـ «الريان».

 وتواصل الأداء الجيد من قبل لاعبي فريق نادي خيبل في الشوطين الثاني والثالث ، قبل أن يحسمهما الفريق القطري بواقع 25 مقابل 16 ، و25 مقابل 18 ، وعلى الرغم من خسارة خيبل للمباراة ، إلا أن آماله ما تزال كبيرة في بلوغ الدور الثاني ، إذ يحتاج للفوز أمام سينجل الفلسطيني في المباراة القادمة ليتأهل ، خاصة بعد انسحاب ناديي الصفاقسي التونسي، وأهلي بنغازي الليبي من البطولة.

 وقد أكد السفير عبد الناصر باحبيب ، أن نادي خيبل المهرة ترك بصمة قوية واضحة من خلال أدائه المشرف .. منوهًا إلى أن نادي الشعلة وشقيقه المهري نادي خيبل ، المشاركين في هذه البطولة أثبتا كفاءتهما رغم الأوضاع التي تمر بها البلاد ، والنقص الشديد في الإمكانيات .. متمنيًا لناديي خيبل المهرة والشعلة العدني التوفيق في المباريات القادمة.

 * هذا وتبقى أمام فريق نادي خيبل المهرة فرصة ثمينة للتأهل في مباراته القادمة ، التي سيخوضها اليوم أمام سينجل الفلسطيني الخاسر هو الآخر من الريان القطري في مباراتهما السابقة.
 * حضر أحداث اللقاء إلى جانب سفير بلادنا ، المستشار الثقافي في السفارة الدكتور أنيس ثابت عثمان ، وجمع من المقيمين اليمنيين في الجمهورية التونسية الشقيقة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى