وكيل وزارة التربية يلتقي عدد من التلاميذ في غيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» فادي حقان

> التقى وكيل وزارة التربية والتعليم، مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت، الأستاذ، جمال سالم عبدون، عدداً من التلاميذ بمدرسة (الأول من مايو للتعليم الأساسي بنين) بمنطقة القارة، بمديرية غيل باوزير.
وكان الطلاب في زيارة استطلاعية لمبنى واستديوهات إذاعة "المستقبل" وقسم وحدة الإنتاج التلفزيوني بمكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وتعرف الطلاب خلال الزيارة على الدور الذي تقوم به الإذاعة كمنبر تربوي وتعليمي للطلاب والطالبات والتلاميذ والتلميذات والبراعم، والبرامج على كافة المحتويات التعليمية والمسابقات الدينية والفكرية والثقافية.
وكذا دور الإذاعة في الاستضافات للمواهب الإبداعية الطلابية، وإقامة الحوارات مع الكوادر التربوية والتعليمية، التي قدمت عصار جهدها في خدمة القطاع التربوي والتعليمي، ودور الإذاعة في بث الفلاشات التوعوية، التي تحد من تفشي ظاهرة الغش وتحث على اعتماد الطالب والطالبة على نفسه بالمذاكرة والمثابرة، وأضرار هذه الظاهرة على مستقبل الأجيال.

وخلال اللقاء، ثمن الوكيل عبدون، جهود الإدارة المدرسية في خلق الاستقرار للعملية التعليمية وتوفير الأجواء الملائمة التي تحفز الطلاب على الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي، والمشاركة الفاعلة في الأنشطة الصفيّة و اللا صفيّة التي تبرز مواهب وإبداعات الطلاب .
وعقب اللقاء قدم الأستاذ، خالد فرج السيوني، درعاً مقدماً من جمعية (آفاق) لدعم ورعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية غيل باوزير للأستاذ جمال سالم، عبدون وكيل الوزارة ،مدير مكتب تربية حضرموت، وذلك لدعمه اللامحدود في إنجاح مسيرة وعطاء المركز الذي انعكس إيجابا على مستوى استمرارية المركز، والرقي به لما يخدم هذه الشريحة المحتاجة إلى وقفة الجميع معهم.

وأشار الوكيل، عبدون، إلى تبني المحافظ تعاقدات عدد من المؤسسات التعليمية والجمعيات والمراكز التعليمية الخيرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى