اليوم إنطلاق بطولة الزوجي المفتوحة الأولى للتنس الأرضي

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
تنطلق عصر اليوم (الأحد) على ملاعب التنس العدني بكريتر بطولة الزوجي المفتوحة الأولى للعبة التنس الأرضي والتي ينظمها نادي التنس العدني بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وهي تقام لأول مرة منذ التشكيل الرسمي للإتحاد ، حيث تعتبر باكورة أعماله القادمة.

 وفي تصريح للمحامي رضا عبد الله عبد المجيد أوضح بأن موعد افتتاح البطولة عصر اليوم الأحد بمشاركة تسع فرق زوجية ، ستلعب بنظام المجموعات في الدور الأول، وتتأهل ثلاث فرق إلى الدور الثاني والذي سيكون بنظام خروج المغلوب ، وسوف تتأهل ثلاث فرق ستلعب بنظام الكل مع الكل.

 كما أوضح بأنه تم عقد عدة لقاءآت للوقوف على برنامج ونظام البطولة والتجهيزات الفنية ، وتم تشكيل لجنة المسابقات برئاسة الكابتن محمد مصطفى مسئول الأنشطة في النادي ، وعضوية أعضاء إدارة النادي كل من : فهد خالد وسمير سند ، بمعية المدرب الوطني المعروف الكابتن وديع ثابت مدرب الفئات العمرية في النادي.

 هذا وقد دعا المحامي رضا عبد الله جميع المشاركين في البطولة بذل الجهود والمساهمة الفاعلة في إنجاح هذه البطولة التي تعتبر بداية حقيقية لنشاطات النادي ، على أمل مواصلة الجهود في توسعة الأنشطة واستمراريتها لخدمة أبناء اللعبة وتطوير مستواهم إلى الأفضل مستقبلاً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى