وقفة احتجاجية للمتقاعدين العسكريين في عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
نظم المتقاعدون العسكريون والأمنيون والمبعدون قسراً من وظائفهم، أمس الإثنين، وقفة احتجاجية في ساحة العروض بخورمكسر بالعاصمة عدن دعا إليها مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين والمبعدين قسراً، للمطالبة بترتيب عودتهم إلى أعمالهم وتمكينهم من كافة الحقوق والتسويات الخاصة بهم، إضافة إلى المتأخرات منذ سنوات.

وقال رئيس مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين والمبعدين قسراً، د.العميد عبده المعطري، خلال الوقفة الاحتجاجية: «اليوم بداية تدحرج الكرة، وفعالية اليوم باكورة عمل تصعيد منظم وتدريجي، وقد عدنا وما أشبه الليلة بالبارحة، وفي مثل هذا اليوم من عام 2007م، أعطينا مهلة شهر، وكان الوعد الصادق يوم 24 مارس يوم الاعتصام المفتوح، والذي سنحتفل به بعد شهر من اليوم بالذكرى الـ 12 لانطلاقة الحراك السلمي الجنوبي».

وأضاف د.المعطري: «قضيتنا قضية وطن، ومطالبنا بهذه الوقفة ليست صعبة ولا مستحيلة، المستحيل هو السكوت عنها، ومعالجة أوضاع الناس وتسوية رواتبهم ودفع المرتبات بانتظام والمتأخرات والإكراميات واجب إنساني وأخلاقي قبل أن تكون واجب وطني وقانوني».

بدوره، ألقى العميد محمد المسلمي، نائب رئيس مجلس التنسيق الأعلى، كلمة على المحتشدين الذين توافدوا من محافظات أبين، وشبوة، ولحج، والضالع، وعدن.. وغيرهم من مناطق الجنوب المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى