إستمرار منافسات كرة طائرة أسبوع الطالب الجامعي

> عدن «الأيام» أياد وادي

>
تستمر لليوم الثالث على التوالي في صالة نادي شباب المنصورة منافسات بطولة الكرة الطائرة الجامعية في إطار الأنشطة الرياضية لكليات جامعة عدن ، التي تأتي ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ (21) .. فقد شهدت الصالة الرياضية صباح أمس الثلاثاء لقاءآت قوية بين كليات جامعة عدن ، إذ استطاع فريق (كلية العلوم الإدارية) في اللقاء الثاني الخروج فائزاً من أمام منافسه فريق (كلية تربية صبر) بشوطين نظيفين بواقع (25 مقابل 15) و (25 مقابل 11) ، بعد تمكنه من فرض أسلوبه وإيقاعه على مجريات اللقاء وسيطرته على اللعب على أرض الملعب كما يشاء بفضل خبرة لاعبيه وتحركاتهم داخل الملعب .. وقد أدار هذه المباراة تحكيمياً كل من : أحمد صالح الأحمدي ، عبد القوي فرج ، ولبيب مكرد.

 * وفي اللقاء الآخر ، والذي احتضنته أيضاً الصالة المغلقة صباح أمس وجمع فريقي كلية تربية عدن وكلية تربية زنجبار ، وانتهى بفوز (كلية تربية عدن) بشوطين نظيفين حيث انتهى الشوط الأول بواقع (25 مقابل 23) ، والشوط الثاني بواقع (25 مقابل 21) .. وقد اتسمت هذه المباراة بالقوة والندية والحماس الشديد ، نظراً لتقارب مستوى الفريقين في هذه اللعبة ، ولكن الأفضلية كانت من نصيب فريق كلية التربية عدن الذي حسم المباراة لصالحه في الأوقات الأخيرة من كل شوط .. وقد أدار المباراة تحكيمياً كل من: الحكم أحمد صالح الأحمدي والحكم عبد القوي فرج والحكم لبيب مكرد.

 * الجدير بالذكر أنه في اللقاء الأول الذي شهدته هذه الصالة المغطاة وجمع كلية الآداب وكلية الهندسة ، كان قد تم احتساب نتيجة المباراة لصالح (كلية الهندسة) بسبب عدم التزام كلية الآداب بالقوانين واللوائح الخاصة بالبطولة .. بعد ذلك أقيمت القرعة بين الفرق المتأهلة إلى الدور النصف النهائي ، حيث تأهل فريق العلوم الإدارية إلى المباراة النهائية فيما يلتقي اليوم فريق كلية التربية عدن وفريق كلية الهندسة ، لتحديد الطرف الآخر (المتأهل) للمباراة النهائية من هذه البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى